التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان 22 الآن مترجمة بالتفاصيل نوفرها لكم من الموسم الأول لقيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل، فقد بدأ عرض حلقة الأربعاء 20 مايو عبر قناة Atv في موعدها الرسمي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، لتكون أخر الحلقات في شهر رمضان المبارك، وستتوفر قيامة عثمان الحلقة 22 قصة عشق مترجمة فور نهاية عرضها علي القناة التركية.

عثمان الحلقة 22 osman

جاء في بداية مسلسل عثمان 22 الآن عبر قناة atv هجوم بامسي وعبد الرحمن ألب علي القلعة التي يختبئ بها السيد دوندار مع عليشار، وكان مشهد قوي بدخول البطال بامسي رفيق درب ارطغرل بن سليمان شاه، ولكن قبل الصراع المحتوم قامة ابنة السيد ديندار بإلقاء وشاحها واستحلفتهم أن لا يقتل الأخ أخاه.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 الآن osman
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 22 الآن osman

المؤسس عثمان بعد تعرضه للإصابة علي الجانب الأخر، ظهر أثنين من الدراويش لينقذاه في نهاية الحلقة الماضية، وقد أخذاه لمكان بالا ووالدها أديب علي، حتي يتمكنوا من معالجته وشفاء جروحه، وتستمر أحداث قوية بتعافي المؤسس وهو وسط الدراويش.

مسلسل قيامة عثمان 22 الآن

متابعة مسلسل عثمان 22 عبر قناة الفجر مترجمة يكون يوم الخميس 21 مايو 2020، وذلك بعد عرضها مساء يوم الأربعاء 20 مايو، ونتعرف علي التردد الخاص إلي قناة الفجر علي النايل سات كالآتي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد قناة الفجر: 10922.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: ياه سات.
  • التردد: 12130.
  • الترميز: 27500.

نتابع معكم مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل فور نهايته عبر atv، وتتوفر قيامة عثمان ح22 مترجمة عبر قصة عشق.

المؤسس عثمان الحلقة ٢٢

يتعافى المؤسس عثمان بن ارطغرل ويستعد للثأر مما حدث له علي أيدي المغول بقيادة بلغاي، وقد تمكن من القيام بعد أن سقط عدد كبير من المرات، لأنه أمل هذه الناس المستضعفة في تلك الفترة والذي سيكون مؤسس للدولة بكافة جوانبها.

عند التعافي ونهوض المؤسس عثمان، تمكن أن يجهز جيش من رجال قبيلة الكاي، ويقوم بالذهاب إلي بلغاي من أجل الانتقام لما حدث له، وبالفعل خلال مسلسل عثمان 22 هجم الأتراك علي المغول وأصبحت النهاية وشيكة لأغلب الأعداء.

إعلان قيامة عثمان 23 الأول

ظهر في أول إعلان من مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة القادمة “23” كثيراً من الأحداث المشوقة، وذلك بعد تعرض بن ارطغرل للإصابة، لكن بتعافيه أصبح يبث روح التفائل في الناس، وأكد أنه سيسعى للحق دوماً وسيتم تأسيس دولة قوية، وعلي الجانب الأخر كانت أيغول تحاول ضرب سهم تجاه بالا وسلجان.