التخطي إلى المحتوى

تستعر أحداث قيامة عثمان الحلقة 25 الليلة وسط أجواء حماسية لمحاربي قبيلة الكاي، فكما تعودنا من هذه القبيلة علي البطولات القوية منذ عهد الغازي ارطغرل بن سليمان شاه، فإن المؤسس عثمان بن أرطغرل يعيد أمجاد أبيه بعمل الفخوخ للأعداء وسط أفخاخهم، وإبطال التحالفات التي تتكون ضد الأتراك والمسلمين من المغول والصليبين، ونتابع الآن مسلسل عثمان 25 مترجمة وتفاصيل مثيرة.

حلقة قيامة عثمان 25 الآن

تأتي عثمان الحلقة 25 مترجمة عبر قصة عشق بعد نهاية عرضها عبر ATV، كما تذيعها قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس 11 من يونيو في الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش عبر التردد الآتي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد قناة الفجر: 10922.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: ياه سات.
  • التردد: 12130.
  • الترميز: 27500.
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 25 مترجمة قصة عشق
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 25 مترجمة قصة عشق

المسلسل التركي لعثمان بن ارطغرل يستمر في حصد الكثير من الانتباه، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي اشتعلت باتفاق الأعداء علي المؤسس عثمان وقبيلة الكاي، كما أن نهاية عليشيار جعلت لعثمان مكانة متجددة بالقلوب بعد تذكير الجمهور بأرطغرل وحصده للرؤوس الخاصة بالخونة.

المؤسس عثمان الحلقة 25 مترجم

انتشر الرعب داخل قلوب أعداء الكاي قبل عرض مسلسل عثمان 25 بحلقة الليلة، وذلك لخوف المغول والصليبين بقيادة صوفيا من المؤسس عثمان بن ارطغرل بعد قطعه رأس عليشيار وأن الدور سيأتي عليهم، ولهذا قاموا بتجهيز خطة للهجوم علي القبيلة وإنهاء حياة كل من فيها بما فيهم OSMAN وكل أهله.

بدأت حلقة مسلسل قيامة عثمان 25 والقبيلة في حالة سكون، لكن سرعان ما جاء هجوم الصليبين والمغول سوياً، لكنهم تفاجئوا من استعداد القبيلة كأنها قلعة حصينة وليست مجرد رعاة غنم كما يدعونهم، فقام المؤسس عثمان بن ارطغرل بتجهيز الفخوخ لهم وأوقعهم في شر أعمالهم لتشتعل حلقة عثمان25 الآن.

انتهاء حلقة المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة الخامسة والعشرين مترجمة بالكامل، وتفاصيل قوية بعد هزيمة الصليبين والمغول علي يد قبيلة الكاي، وقد حصلوا علي درس قوي بعد الاستعدادات التي رأوها، حيث اختبأ جنود الكاي في كل مكان داخل الخيام، وفي جدول الماء، وقاموا بعمل دائرة نارية ليمسكوا بها المغول والصليبين.

نهاية مسلسل عثمان 25 قصة عشق

انتهت حلقة هذا الأسبوع بهزيمة قوية تلقتها قوى الشر بعد هجومهم علي قبيلة الكاي، فقد تمكن المؤسس عثمان ابن ارطغرل من هدم هذه الاتفاقية وإنهاء كافة جنود الطرفين المتحدين، وانتهت الحلقة بلقطة هجوم سوبطاي وعثمان في ملحمة قوية لم نراها منذ الأجزاء الماضية من قيامة ارطغرل بن سليمان شاه.

تذاع حلقة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 25 مترجمة للعربية ليلة الخميس 11 من يونيو 2020، ويمكنكم متابعتها عبر التردد السابق لقناة الفجر، كما نرفق لكم الآن قيامة عثمان 25 بالتفاصيل.