التخطي إلى المحتوى

أصبح تردد قناة إم بي سي مصر mbc masr من بين أكثر الترددات التي يبحث عنها الملايين حول العالم العربي الآن من أجل متابعة باقة كبيرة من البرامج المميزة التي ستعرض عبر شاشة قناة إم بي سي مصر خلال الساعات المقبلة مع بداية شهر رمضان المبارك، وعلى رأسها برنامج “رامز موفي ستار” والذي يقدمه الفنان رامز جلال ويستضيف فيه نخبة من نجوم الرياضة والفن والمشاهير ويحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في كل عام.

تردد قناة إم بي سي مصر mbc masr

كشفت مجموعة قنوات ام بي سي عن أخر تحديث لكل تردداتها عبر جميع الأقمار الصناعية، وذلك حتى يتمكن كل المتابعين من الاستمتاع بباقة البرامج المذاعة عبر شاشات القناة خلال الفترة المقبلة وذلك بأعلى جودة وبدون تشويش من مختلف أنحاء الوطن العربي.

وبالحديث عن أخر تردد قناة إم بي سي مصر mbc masr 2022 عبر نايل سات وعرب سات فقد جاء على هذا النحو التالي:

  • التردد: 12015
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عموديز
  • القمر الصناعي: نايل سات.

موعد عرض برنامج رامز موفي ستار

تعرض الحلقة الأولى من برنامج رامز موفي ستار عبر تردد قناة إم بي سي مصر 2022 على نايل سات وعرب سات خلال مساء اليوم السبت الموافق الثاني من أبريل الجاري، وهذا عند الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وبحسب ما تم عرضه من خلال برومو البرنامج، فإن الحلقات الجديدة هذا العام سوف تشهد استضافة عدد من نجوم الفن والرياضة ليس فقط داخل مصر ولكن على مستوى كل أنحاء الوطن العربي.