التخطي إلى المحتوى

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر الخاص بمباراتي غينيا المقررة يوم الخامس من شهر يونيو المقبل، وإثيوبيا في التاسع من نفس الشهر ضمن الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2023.

لاعبي الأهلي المنضمين إلى معسكر المنتخب

واختار إيهاب جلال 7 لاعبين من الأهلي للانضمام إلى معسكر المنتخب المقبل والذي يبدأ بعد غدا الأربعاء ويستمر حتى الرابع عشر من شهر يونيو المقبل، حيث ضم الحارس محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف بالإضافة إلى عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشة، ليكون قد استبعد أكثر من لاعب كان من ضمن القائمة المبدئية للمنتخب وهم ” أحمد عبد القادر، محمد شريف، محمد هاني، وحسين الشحات”.

رسميا.. «كاف» تعديل موعد مباراتي المنتخب المصري مع غينيا وأثيوبيا في أمم أفريقيا
القائمة كاملة.. إيهاب جلال يعلن ضم 7 لاعبين من الأهلي لمعسكر المنتخب

قائمة المنتخب كاملة بعد ضم لاعبي الأهلي

بانضمام لاعبو الأهلي إلى معسكر المنتخب يصل عدد اللاعبين المختارين إلى 29 لاعبا على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي محمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود جاد.
  • في خط الدفاع: محمود حمدي الونش وأحمد حجازي ومحمود علاء وعمر كمال عبدالواحد وعمر جابر وأحمد فتوح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وكريم حافظ.
  • خط الوسط: محمد النني وإمام عاشور وإبراهيم عادل ومهند لاشين ومحمود تريزيجية واحمد السيد زيزو ومحمد ابراهيم وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة.
  • في خط الهجوم: محمد صلاح وعمر مرموش واحمد عاطف ومصطفى محمد.