التخطي إلى المحتوى

من هو بيسولي ؟ ذلك من ضمن أهم التساؤلات المتداول من جانب عشاق النادى الأهلى بعدما أن أكدت عدد من التقارير الصحفية الخارجية وجود إهتمام من جانب مجلس إدارة الخطيب بالتعاقد مع اللاعب الشاب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بهدف دعم الصفوف وبالتحديد الجانب الأمامى بعد تراجع مردود محمد شريف.

من هو بيسولي مهاجم الأهلى المحتمل

بيسولي هو مهاجم برازيلي شاب يتواجد ضمن صفوف فريق أفاي وهو ليس فريق منافس على الألقاب فى البرازيل ولكن على الرغم من ذلك تمكن بيسولي من المنافسة على لقب هداف الدوري وذلك يؤكد على الجودة الكبيرة التى يمتلكها مهاجم الأهلى المحتمل حيث يحتل هذا اللاعب الشاب المركز الثالث فى ترتيب هدافى الدوري البرازيلي الذى يعتبر من أقوى الدوريات فى قارة أمريكا الجنوبية.

بيسولي يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب هدافى الدوري البرازيلي برصيد 13 هدف بفارق هدفين فقط عن اللاعب خيرمان كانو الذى يتصدر الترتيب برصيد 15 هدف ولكن على الرغم من ذلك لم يتمكن بيسولي من الإنضمام للمنتخب البرازيلي وذلك أمر طبيعي ومعتاد فى ظل العدد الضخم من اللاعبين البرازيلين المحترفين فى الدوريات الأوروبية وبالتالي لا يتم النظر للاعبين داخل الدوري البرازيلي.

من هو بيسولي مهاجم الأهلى المحتمل
من هو بيسولي مهاجم الأهلى المحتمل

جدير بالذكر أن الأهلى تمكن من التعاقد مع اللاعب البرازيلي برونو سافيو ولذلك فهناك إتجاه داخل الإدارة الحمراء بالتعاقد مع اللاعبين المحترفين فى قارة أمريكا الجنوبية وليس القارة الأفريقية بعدما أن فشل بيرسي تاو فى الظهور بصورة مميزة والحال ذاته ينطبق على لويس ميكيسوني نجم منتخب موزمبيق.