التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق النادى الأهلى عن فيديو أهداف مهارات اللاعب البرازيلي بيسولي بالأخص ان هناك بعض التقارير التى أكدت على إقتراب بيسولي من الإنضمام للنادى الأهلى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية والتى تمكن خلالها مجلس إدارة الخطيب من التعاقد مع الكثير من التعاقدات المميزة لدعم صفوف الفريق الأول.

فيديو أهداف مهارات اللاعب البرازيلي بيسولي

أهداف ومهارات بيسولي تؤكد على الجودة الفنية الكبيرة التى يمتلكها هذا اللاعب الشاب الذى يعتبر من أبرز اللاعبين فى الدوري البرازيلي على الرغم أن فريقه لا ينافس على اللقب المحلى فى البرازيل ولكن بيسولي ينافس على لقب هداف الدوري بفارق هدافين فقط عن المتصدر وذلك أيضا من ضمن النقاط التى تؤكد على جودة هذا اللاعب المنتظر إنضمامه للنادى الأهلى خلال المرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن فريق أفاي يحتل المركز الثامن عشر فى جدول ترتيب الدوري البرازيلي ولكن على الرغم من ذلك يملك الكثير من اللاعبين المتميزين مثل بيسولي الذى يعتبر من أبرز اللاعبين فى هذا الفريق فى ظل نجاحه فى المنافسة على لقب هداف الدوري البرازيلي.

الأهلى تمكن من التعاقد مع عدد من اللاعبين المتميزين خلال الفترة الأخيرة الماضية بهدف العودة إلي منصات التتويج بعدما أن فشل فى تحقيق لقب الدوري العام للمرة الثانية على التوالي على الرغم أن الزمالك لا يعيش أفضل أحواله سواء من الناحية الإدارية أو من الناحية الفنية.