التخطي إلى المحتوى

يعتبر تطبيق الواتساب WhatsApp أحد أبرز منصات التواصل الاجتماعي التي تجعل العالم أجمع قرية صغيرة، ويستخدم هذا التطبيق عدد كبير من الأشخاص من مختلف الجنسيات وهذا لأنه يقرب المسافات ويتمتع بخصوصية لا ينافسه فيها أي من التطبيقات الأخرى، لكن هناك ثغرة تجعل الكثير من المخترقين الهاكرز يراقبون حسابات الكثير من المستخدمين لمعرفة بياناتهم المصرفية والشخصية والصور والملفات وابتزازهم بها في الوقت المناسب، وهناك علامات تشير إلى إنك مراقب على الواتساب أعرفها الآن وتعلم كيفية منع من يراقبك.

كيف يتم التجسس على تطبيق الواتساب؟

"شوف مين بيتجسس عليك".. إذا وجدت هذه العلامات تأكد من مراقبة شخص ما لك في "واتساب".. وهذه طريقة منعه!

وفقاً لآخر إحصائيات أعلن عنها في عام 2022 فإن عدد مستخدمي تطبيق الواتساب من حول العالم بلغ 2 مليار شخص، وهذا العدد ليس هين خاصةً أن هناك من يراقب غالبية المستخدمين باكثر من طريقة لسرقة بياناتهم بالكامل ومعرفة جميع أسرارهم لهذا إذا كنت ترغب في معرفة من يراقبك على واتساب قم بهذه الخطوات الآن.

عليك تسجيل الدخول إلى واتساب ويب WhatsApp Web من الجهاز اللاب توب أو الكمبيوتر وعمل ربط للحساب من خلال المربع الأسود الذي سوف يظهر أمامك والذي يمكنك الدخول إليه بكل سهولة من هاتفك في التطبيق، وجه كاميرا الهاتف إلى هذا المربع وسوف يتم تسجيل الدخول على الفور.

بعدها قم بالدخول إلى الأجهزة المتصلة في تطبيق الواتساب الموجود في الهاتف المحمول وسوف يظهر لك كل عمليات التسجيل بالوقت والمدة واسم الجهاز.

إذا كنت تريد معرفة كيفية إزالة هؤلاء الأشخاص من حسابك فأعلم أنه ينبغي عليك الضغط على كل جهاز وإزالته بمفرده مع تكرار الخطوات مع كل جهاز تجده حتى لا يتبقى لك سوى جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب فقط لا غير.