التخطي إلى المحتوى

ما هي أسباب ضعف الإشارة وأيضا ما أفضل مكان لوع الراوتر المنزلي به وهل هناك أماكن تضعف من قوة وسرعة الواي فاي؟ بالفعل نعم، فالكثير من مستخدمي شبكة الانترنت او ما يسمي بالشبكة العنكبوتية من مشكلة ضخمة وعنيدة لا يعرف لها حل حتي فترة قصيرة وهي ضعف شبكة الواي فاي او بطئ جهاز الراوتر النسىول عن توفير خدمة الانترنت في المنازل والكافيهات، يعتبر جهاز الراوتر من اهم الأجهزة المنزلية حتي الان في ظل التطور التكنولوجي الرهيب الذي طرأ، لذا فقد عملنا علي ايجاد بعض الاسباب التي تؤدي الي ضعف الشبكة والتي لم ينتبه اليها احد وايضا توفير الحلول السليمة للحصول علي إشارة قوية تصل الي 1000 % والتي تجعل سرعة التحميل خيالية.

أسباب بطئ شبكة الواى فاي وضعف قوة الإشارة

العمر ضاع وعدي واحنا بنحطه في المكان الغلط .. خبير تكنولوجي يحذر من وضع الراوتر في هذه الأماكن ويكشف عن أفضل الأماكن بالمنزل لوضعه .. قوة الإشارة هتبقي 200% بدون تقطيع

أسباب بطئ شبكة الواى فاي وضعف قوة الإشارة، جهاز الراوتر له مشاكل عديدة لا حصر لها ابرزها حدوث بطئ رغم أن الشبكه منتظمه للغاية ولا أحد يعرف سبب رئيسي وراء هذا البطئ، لذا يتم إختيار بعض الإمكان تكون بعيده عن مكان التقاط الشبكه، مما ينتج عن ذلك حدوث تقطع كبير فى الشبكه ومن بعده بطئ كبير فى أغلب الأوقات ويكون صعب التخلص منه.

خبير تكنولوجي يكشف عن أفضل أماكن في المنزل لوضع الروتر حتي تحصل علي إشارة قوية 200%

خبير تكنولوجي يكشف عن أفضل أماكن في المنزل لوضع الروتر حتي تحصل علي إشارة قوية 200%، ولقد كشف أحد الخبراء المتخصصين في مجال الإتصالات ان هناك عدة اماكن يجب الإبتعاد عنها عند وضع الروتر وهذة الاماكن هي:

  • ينبغي الحذر جدا مت ترك الروتر بجوار حوض السمك لان المياه لها تأثير كبير علي سحب التردات الموجودة فى الهواء مما ينتج عنه وجود صعوبة وبطيء فى شبكه الروتر.
  • عدم وضعه بجانب الأجهزة الكهرباىية والإلكترونية لأنها خطر للغاية، وبجانب ذلك يكون صعب الحصول على الشبكه بشكل جيد.
  •  وضع الراوتر في مكان مفتح وفي منتصف البيت حتي يقوم ببث الموجات والترددات التي تحمل الإشارة إلي جميع أنحاء البيت وتوزيعهم علي الغرف بصورة جيدة.
  • أيضا تجنب وضع جهاز الراوتر علي الأرض أو بالقرب من أي مسطح بنائي لأن مواد البناء من أكبر العوائق التي تقف سدا منيعا أمام قوة انتشار الشبكة.