التخطي إلى المحتوى

يعرف سلك المواعين بأنه عبارة عن وسيلة تستخدم لتنظيف السيراميك والمواعين والأرضيات لكي تصبح نظيفة تماما ولا يوجد بها أي أوساخ أو شوائب ولكن الجديد هنا أنه يحتوي على العديد من الاستخدامات الفعالة جدا غير المعتادة ولكن الكثير منا لا يعلم عنها أي شيء نهائيا، حيث أنها من خلالها تستطيع ان توفر علينا الجهد والوقت والتعب الذي نواجهه خلال حياتنا اليومية بكل سهولة وهذا يحدث في حالة وضع قطعة من السلك الألمنيوم في الخلاط الكهربائي لا تصدق النتيجة الفعالة التي سوف تظهر ولا يصدقها عقل نهائيا.

ماذا يحدث عند وضع قطعة السلك في الخلاط الكهربائي؟

عندما يتم قطعة من سلك المواعين داخل الخلاط الكهربائي لمدة ثواني قليلة جدا ففي هذه الحالة يتم سن جميع السكاكين الموجودة في الخلاط الكهربائي بكل سهولة دون أن تحتاجه إلى أي فني لتصليحه.

" عمرنا خلص وإحنا منعرفش ".. ماذا يحدث عند وضع "قطعة من سلك الألمونيوم "داخل الخلاط الكهربائي النتيجة مبهرة و هتوفر عليك جهد ووقت كبيرة؟!!

أهمية وضع سلك المواعين في الخلاط

في حالة كنت ترغب في تنظيف الخلاط الكهربائي من بقايا الطعام الموجودة فيه ففي هذه الحالة يمكنك وضع قطعة من سلك المواعين بداخله  مع حوالي ملعقتين من الصابون السائل ويتم تشغيله لمدة 3 دقائق لكي يتخلص من جميع الشوائب والرواسب وبقايا الطعام الموجودة فيه نهائيا ليصبح نظيف دون الاضطرار لفعل هذا باستخدام اليدين لكي لا يحدث أي جروح نهائيا وبالتالي يصبح الخلاط نظيف بالكامل ولا يوجد به أي رواسب على الاطلاق.