التخطي إلى المحتوى

وأعلن محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب المستشار ياسر قنطوش خروجها من المستشفى بعد أن تعافت، وقد طمئن المحامي الجمهور والمتابعين على حالة شيرين الصحية ، وأكد على ظهورها خلال الساعات القليلة القادمة، وجاء ذلك بعد موجة القلق التي مر بها العديد من المتابعين بخصوص حالة شيرين متضامنين في مصر وجميع الوطن العربي، ولمزيد من التفاصيل يمكنك متابعة المقالة إلى النهاية.

تعافي شيرين عبد الوهاب

وعبر الحساب الرسمي للمستشار ياسر قنطوش على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كتب قائلًا: ” الحمدلله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى، وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من سندها في أزماتها.. وستتحدث في فيديو خلال ساعات”.

شيرين عبد الوهاب تستغيث

  • وقد استغاثت الفنانة شيرين عبدالوهاب من داخل المستشفى والتي تم حجزها من قبلها لمدة تزيد عن 20 يوم، وجاء ذلك بعد الأزمة مع طليقها الفنان حسام حبيب بالإضافة إلى شقيقها محمد عبد الوهاب، وطلبت من محاميها الخاص خروجها من المستشفى بعد أن قامت بتوقيع عدد من الأوراق التي لا تعلم لا محتواها ولا بنودها.
  • وخلال التسجيل الصوتي الذي تم عرضه على برنامج “ET بالعربي” قالت شيرين: ” مساء الخير يا ا. ياسر، من فضلك أعمل أي حاجة عشان اخرج من المستشفي لأنهم مضوني على ورقة معرفش هي إيه ولا ورق إيه، وأنا عايزة أخرج من المستشفى أنا بقيت كويسه، وأطمنت على نفسي انا بقالي أكثر من 20 يوم هنا وعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك”.