التخطي إلى المحتوى

فيلم عسكر في المعسكر من الأفلام الكوميدية التي تفاعلنا جميعاً معها والحقيقة أنه يوجد فيه عدد كبير من المواقف الطريفة التي كانت تحدث مع هنيدي أثناء وجوده في الجيش.. والحقيقة أن هذا الفيلم يُعرض للآن وله مُعجبيه.. لكننا لم نكن نُلاحظ أية أخطاء في هذا الفيلم مهما شاهدناه.. ولكن منذ وقت بسيط لاحظ جمهور السوشيال ميديا خطأ في الفيلم وذلك على الرغم من أن هذا الفيلم عمره 19 عاماً.. فقد تم تقديمه مع الفنان ماجد الكدواني في عام 2003 وبالرغم من طول المدة إلا أن الجمهور لازال يُشاهد الفيلم ويُركز إن كانت في الفيلم أية أخطاء ويحفظ الإفيهات الموجودة في الفيلم.

ايرادات فيلم عسكر في المعسكر

الحقيقة أن الفنان محمد هنيدي لم يقف بعد هذا الفيلم وقام بعمل عدد كبير جداً من الأفلام التي كانت من بطولته هي الأُخري ومثل فيها أمام عدد كبير من الفنانين الكبار.. وأما عن النجوم الذين كانوا موجودين في فيلم عسكر في المعسكر ووقفوا أمام الفنان محمد هنيدي فهم الفنانة لقاء الخميسي والتي كانت تُمثل دور زوجته.. والفنان ماجد الكدواني والذي كان يُمثل دور صديقه من الجيش الذي اكتشف أنهم أعداء وأن أبو محمد هنيدي قد تسبب في موت والده.. والفنان حسن حسني في دور أبو محمد هنيدي.. والفنان صلاح عبد الله في دور خال محمد هنيدي.. ووصلت إيرادات الفيلم وقتها بل وتخطت 9 مليون جنيه وهذا دلييل قاطع على النجاح.

وأما عن الخطأ الموجود في أحد المشاهد فقد كان في مشهد يوجد فيه النجم صلاح عبد الله ويُمسك السيجارة في يده اليسرى وبعدها نراه ممسكاً بالسيجارة في يده اليُمنى في نفس اللقطة كما في الصورة..

فيلم عسكر في المعسكر
فيلم عسكر في المعسكر