التخطي إلى المحتوى

من أكثر ما يحسن من مظهر اليد لكثير النساء هو شكل الأظافر والعناية والاهتمام بهم لكن ما يقف عائقا أمام هذا الشكل الرائع، هو قلة الغذاء وعدم معرفة السيدات ما هي المنتجات التي تساعد في إطالة أظافرهم بصحة وجمال بالإضافة إلى أنه يوجد الكثير من المكونات المنزلية، التي تساهم بشكل واضح في العناية بقوة وطول الأظافر وبمكونات لن تضرك بل بالعكس ستفيدك على عكس المتوقع.

استخدامات وطريقة تطويل الأظافر بالليمون

كما نعلم أن الليمون من أكثر الأحماض التي تفيد الجسم بل يلجأ له الكثير ممن يعانون من التوتر ويرغبون قي تهدئة أعصابهم إذا كان باردا، والبعض الآخر يستخدم الليمون في علاج حالات البرد إذا كان ساخنا لكن هناك استخدام آخر لليمون، وهو العناية بالاظافر وتقويتها ومنحها مظهر صحي نظيف.

أما عن طريقة استخدام الليمون في تقوية الأظافر فهي كالتالي:

  • قومي بتقشير الليمون جيدا ودلكي بها أظافرك
  • ثم بعد ذلك قومي بوضع ماء الورد عليها.

بعد 3 أيام بس هتنبهري .. طريقة تطويل الأظافر وتقويتها وجعلها وردية .. وداعا لتكسير الأظافر

طريقة تطويل الاظافر بالثوم

هناك طريقة أخرى ومكون طبيعي آخر موجود في كل منزل وغير مكلف يمكن أن يؤدي نفس غرض الليمون في تقوية الأظافر، وهذا ما بحث الكثير حوله للتعرف على خصائصه وأثناء البحث أشاد المثير باستخدام الثوم في علاج تقصف الأظافر وعدم قوتها.

وطريقة استخدام الثوم لعلاج مشاكل الأظافر جاء على هذا النحو التالي:

  • أولاً قومي بنقع فصوص الثوم في زجاجة زيت الزيتون.
  •  يفضل ترك الزجاجة لمدة أسبوع.
  • ثم بعد ذلك قومي بغمس قطنة نظيفة في الزيت، وقومي بمسح أظافرك بها كل يوم.
  • كذلك يمكنك استخدام الثوم بطريقة أخرى ألا وهي تقسيم فص ثوم كبير إلى نصفين ودلكي به الأظافر، و ستندهش جميع النساء من النتيجة المذهلة التي تظهر بعد الاستخدام.