التخطي إلى المحتوى

١٪؜ من الناس يمكنهم التعرف على قطتين في 20 ثانية هل تحسب بينهم وفقًا للدراسات، كلما تحديت عقلك بمشاكل صعبة، زاد إشراقك الوهم البصري، هو صورة محيرة يغير فيها الشخص أو الكائن أو الرسم شكله في تحد لكيفية إدراك الدماغ للأشياء عادةً، هناك العديد من أنواع الأوهام البصرية المختلفة، بما في ذلك الأوهام المعرفية والفسيولوجية والجسدية لأنها تكشف شيئًا عن تصورك للعالم، فإن هذه الأوهام البصرية تقع ضمن اختصاص التحليل النفسي. يمكن للدماغ البشري النموذجي تطوير تصورات متنوعة من كل طريقة ينظر بها إلى الأشياء أو الصور.

دراسة تقول أن 99% من الناس يمكنهم رؤية قطة واحده في هذه الصورة .. ولكن 1% فقط يمكنهم اكتشاف قطتين … هل أنت منهم؟

الصورة العتيقة لعائلة بها قطتان مختبئين في الغرفة

هي إحدى هذه الصور الممتازة صورة قديمة لرجل يقرأ الصحيفة وهو جالس على أريكة هي خدعة بصرية، و بينما تلعب ابنتهما على الأرض، تجلس زوجته أمامه على كرسي. هل تعتبر نفسك ضمن أعلى 1٪ من المراقبين ؟ وذكر أن 1 في المائة فقط من الأشخاص تمكنوا من تحديد مكان القطتين المخبأتين في الغرفة.

إن العثور على القطتين في هذه اللقطة القديمة، والتي يتم إخفاؤها في مكان ما باللون الأسود، هو أصعب عنصر في هذا الوهم البصري وخلفية الصورة بيضاء وهذه الصورة البصرية المزيفة، هي مجرد تمرين ذكاء مسلي آخر ومع ذلك، فإن أفضل تقنية لتحديد مستوى ذكائك هي إجراء اختبار ذكاء رسمي.

دراسة تقول أن 99% من الناس يمكنهم رؤية قطة واحده في هذه الصورة .. ولكن 1% فقط يمكنهم اكتشاف قطتين … هل أنت منهم؟

أمامك خمس ثوان لمعرفة الحيلة البصرية

جرب مهارتك في الملاحظة لديك خمس ثوان فقط لمعرفة هذه الحيلة البصرية آخر وحيلة سحرية، جرب مهارتك في الملاحظة.

لديك خمس ثوان فقط لمعرفة هذه الحيلة البصرية وهل يمكن لهذه الحيلة البصرية أن تخبرك بعدد الوجوه المخفية ؟

الحيل البصرية

هل يمكن لهذه الحيلة البصرية أن تخبرك بعدد الوجوه المخفية ؟ نظرًا لأنها تندمج مع خلفية الغرفة، فإن اكتشاف القطط المخفية في الفضاء أكثر صعوبة على الرغم من حقيقة أن قد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً للعثور على قطط مخفية، عندما يكون هناك زوج وزوجة وابنتهم ويجب عليك فحص الصورة عن كثب. أول قطة تجعد خلف ساق الرجل في حضن المرأة، القطة الثانية مرئية.

أصيب آلاف الأشخاص بالحيرة من الصورة أثناء بحثهم عن القطتين المخبأة داخل الشقة وفقًا للدراسات، تصبح أكثر ذكاءً كلما تحدت عقلك بمشاكل صعبة.