التخطي إلى المحتوى

وجود الصراصير الكبيرة والصغيرة في المنزل من أكثر المشكلات التي تُضيق النساء وخاصةً أن كانت منازلهن نظيفة خالية من أي أوساخ، فاعتدت النساء على رش المبيدات الحشرية ولكن دون جدوى، ولكن من الآن وصاعداً ستقومين بعمل وصفة طبيعية تعمل على تنشيف الصراصير في الخال والتخلص من النمل والناموس أيضاً. 

 هتنشفي الصرصور ".. ضعي هذه الخلطة المعجزة في المنزل وستقضي على " الصراصير الكبيرة والصغيرة " والنمل والناموس نهائيا.. لو شفت صرصار يبقى قابلني
هتنشفي الصرصور “.. ضعي هذه الخلطة المعجزة في المنزل وستقضي على ” الصراصير الكبيرة والصغيرة ” والنمل والناموس نهائيا.. لو شفت صرصار يبقى قابلني

طرق التخلص من الصراصير الكبيرة والصغيرة  والنمل والناموس نهائيا

هُنالك الكثيرة من المبيدات الحشرية التي تعمل على التخلص من الصراصير بشكل مؤقت، ولكن باستخدام الوصفات الطبيعية ، ورق الغار أو اللورا ، تعد هذه الطريقة من أسهل الطرق التي تعمل على التخلص من جميع الحشرات الموجودة بالمنزل، فيمكنك حرق عدة أوراق من ورقات الغار النفاذة، والبخار الناتج عنها يتم التبخير بها فلا تستطيع الحشرات الزاحفة تحمل الرائحة الكريهة،  كما يمكنك المداومة عليها من حين لآخر.

وصفة الخل للتخلص من الصراصير والنمل

الخل من الوصفات الطبيعية المميزة التي تعمل على التخلص بشكل نهائي من الحشرات الزاحفة والصراصير، فهو لديه رائحة نفاذة ومنفرة، وعليه لا تستطيع الصراصير القدرة على تنفس هذه الرائحة مما تعمل على عدم تنفس الصراصير وقتلها في الحال، بالإضافة إلى أن الخل يمنع من تكاثر الصراصير والتخلص منها بشكل نهائي.