التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، حقيقة ضم ثنائي فريق الإسماعيلي، باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدا أن القلعة البيضاء لم تدخل في أي مفاوضات سواء مع الدراويش، أو مع أي فريق آخر، من أجل تدعيم صفوفها خلال الفترة المقبلة.

لا يوجد أي مفاوضات مع أي لاعب

وأضاف المصدر المطلع، في تصريحات صحفية، أنه لا يوجد أي مفاوضات مع أي لاعب، حيث يرجع ذلك بناء على طلب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، مؤكدا أنع يرفض تدعيم صفوفه بأي لاعب خلال الفترة الحالية وسيكتفي بقوام الفريق مع التدعيم من قطاع الناشئين.

"فيريرا" كلمة السر.. الزمالك يكشف حقيقة ضم ثنائي الإسماعيلي إلى صفوفه

طلبات الدراويش تخطت 50 مليون جنيه

وأكد المصدر، أن نادي الزمالك قد دخل في تفاوض شفهيا في بداية الموسم الحالي من أجل ضم ثنائي الإسماعيلي، ولكن فوجئ بطلبات مالية خرافية من إدارة الدراويش تخطت 50 مليون جنيه، وهو أمر مبالغ فيه.

واختتم المصدر حديثة: “الاتجاه المطروح الآن داخل نادي الزمالك هو ضم اللاعب محمد عبدالسلام في صفوف الفريق فهو في قائمة الانتظار، تعويضا عن محمود الونش بعد إصابته وغيابه عن الملاعب قرابة 4 أشهر، عقب خضوعه لجراحة في أوتار الركبة في إنجلترا”.

استعدادات الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي

وجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد حاليا لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.