التخطي إلى المحتوى

صدم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جماهير القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن خرج في اجتماع طارئ مع باقي اعضاء المجلس عقب خسارة فريق السلة امام النادي الأهلي بنتيجة 71-64 يوم أمس الاربعاء في إطار ذهاب نصف نهائي بطولة المرتبط للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

مرتضى منصور يصدم جماهير الزمالك بتصريحات نارية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن المستشار مرتضى منصور قد نشر عبر صفحته الشخصية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب كواليس اجتماع مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وقال مرتضى :” رسالتي لجميع الاشخاص الذين ينتقدوا الفريق عقب خسارة نجوم السلة الديربي امام النادي الأهلي أن القادم أسوأ والفريق سيمر بمرحلة كارثية”.

وأضاف :” ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق دمر النادي بالحجز على الأرصدة ونحارب على جميع الاتجاهات لتوفير السيولة المالية التي تغطي”.

وإستكمل :” مجلس إدارة نادي الزمالك لا يعمل عند أحد ومحترف القلعة البيضاء الاجنبي هرب بسبب مطالبة اتحاد السلة بضرورة دفع مبلغ 83 الف دولار أمريكي من اجل قيد اللاعب”.

وإستكمل :” نادي الزمالك لا يمتلك جنيه خلال الوقت الحالي بسبب الحجز على الملايين من أرصد النادي في البنوك وأحمد مرتضى قام بالتعاقد مع أفضل اللاعبين في العاب الصالات لكن الاتحاد المختلفة تعمل على تعجيز النادي بطلب مقابل مادي للقيد على الرغم من معرفتهم بقرار الحجز على الأرصدة”.

واختتم منصور تصريحاته قائلًا :” الزمالك تلقى إنذار بفصل الكهرباء بسبب المديونات المتأخرة على الفريق وبالرغم من ذلك نحارب ونسعى وسوف يتم اتخاذ مجموعة من القرارات المهمة خلال الساعات القادمة لحل مشكلة الحجز على الأرصدة لكن القادم اسوأ”.