التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، إن الإدارة برئاسة محمود الخطيب، اقتربت من ضم اللاعب أحمد عادي ميسي نجم الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمقرر لها في شهر يناير القادم لتدعيم الصفوف وذلك بعد اقتناع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء بامكانيات اللاعب.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة النادي الأهلي أنهت بالفعل الاتفاق مع اللاعب على كافة البنود، ويتبقى الاتفاق بين مسؤولي الناديين بشأن الحصول على خدمات اللاعب خلال سوق الشتاء، خاصة وأن الأهلي كان لديها رغبة في ضم اللاعب في الانتقالات الصيفية الماضية ولكن كولر فضل عدم عقد أي صفقات جديدة حينها لحين معرفة احتياجات الفريق على أرض الواقع وأن يكون التدعيم في شهر يناير.

عرض رسمي للاتحاد

وقالت المصادر، إن الأهلي يستعد لتقديم عرض رسمي إلى نادي الاتحاد، قائلة: ” النادي الأهلي سيقدم عرضاً رسمياً من أجل شراء ميسي من الاتحاد السكندري ويرغب محمد مصيلحي في الموافقة للحصول على خدمات بعض لاعبي النادي الأهلي وهم محمد محمود وزياد طارق وعمار حمدي”.

اتفق مع اللاعب خلاص.. الأهلي يحصل على خدمات ميسي جديد في الانتقالات الشتوية
أحمد عادل ميسي

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي فضل منذ قدومه بعدم عقد أي صفقات جديدة والاكتفاء بـ 3 صفقات تم عقدها قبل قدومه للقلعة الحمراء وهم برونو سافيو لاعب بوليفار البوليفي، واللاعب مصطفي سعد ميسي واللاعب شادي حسين من سيراميكا، على أن يكون تدعيم الصفوف في شهر يناير المقبل بعد أن يري الفريق على أرض الواقع.

وذكرت المصادر أن كولر طالب من الإدارة تدعيم 3 مراكز في يناير المقبل، وهو مركز الهجوم الصريح على أن يكون اللاعب أجنبي، وتدعيم مركز خط الوسط بدلا عن عمرو السولية، بالإضافة إلى مركز الجناح الشمالي وهو مركز اللاعب علي معلول تحسبا لتعرضهم أي إصابة خلال الفترة المقبلة.