التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، حدد احتياجاته لإدارة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق والتي تبدأ خلال شهر يناير القادم، لتدعيم الصفوف من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وأشارت المصادر إلى أن كولر طالب تدعيم 3 مراكز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهي مركز الهجوم الصريح ومركز الجناح الأيسر ومركز خط الوسط، مضيفة أن “كولر طلب التعاقد مع أحد الثنائي البرازيلي مارسينيو دا سيلفا نجم نادي كاراساكي أو مواطنه بيسولي نجم نادي آفاي في الميركاتو الشتوي المقبل لتعزيز الشق الهجومي للفريق الأحمر بالموسم الحالي”.

وأوضحت المصادر، أن المدرب يرى أن كلا من مارسينيو وبيسولي قادران على إضافة المزيد إلى الفريق خلال الفترة المقبلة وعودته بشدة لمنصات التتويج على المستوى المحلي وعودة حصد بطولة الدوري المصري أو حتى على مستوى بطولة دوري أبطال إفريقيا لتعويض خسارة الموسم الماضي الصفري بالنسبة للفريق.

الهجوم هيبقي نار.. كولر يأمر بالتعاقد مع ثنائي لاتيني في الانتقالات الشتوية
مارسينيو

وكان المدرب السويسري كولر قد طالب من إدارة الأهلي فور التعاقد مع الإدارة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بوقف التعاقد مع أي صفقة والاكتفاء بالصفقات التي تم التعاقد معها من قبل قدومه وهي البرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي، والثنائي مصطفي سعد ميسي وشادي حسين من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل معرفة احتياجات الفريق على أرض الواقع وتدعيمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلى جانب آخر يواصل النادي الأهلي، استعداداته من أجل مواجهة الغد أمام المقاولون العرب في إطار منافسات دور الـ 8 من دوركأس مصر، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأهلي وي السلام.