التخطي إلى المحتوى

تداولت أنباء مؤخراً عن مستجدات بشأن المغربي أشرف بن شرقي الذي رحل عن صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية منضمًا الى نادي الجزيرة الإماراتي فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الأبيض.

كشفت تقارير صحفية مؤخراً عن رغبة نادي بيراميدز فى ضم اشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، الأمر الذي عجل بجلسة شهدت حضور مسؤولي بيراميدز ومسؤولي نادي الجزيرة واللاعب المغربي بن شرقي، من أجل الحديث حول إمكانية انتقال اللاعب للنادي السماوي.

وفى سياق متصل، أكدت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن بن شرقي عرض نفسه للعودة إلى نادي الزمالك ولكن النادي لم يدخل فى مفاوضات رسمية بشأن عودته فى حين أن اللاعب أبدى ترحيبه ورغبته فى العودة إلى القلعة البيضاء، الأمر الذي جعل أمير مرتضى المشرف العام على الكرة يضع الأمر تحت الدراسة فى الفترة الحالية.

وجدير بالذكر أن فترة الانتقالات الصيفية الماضية شهدت محاولات من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي تمسك باللاعب، وايضا مفاوضات من الأهلي لضم المغربي، إلا أن اشرف بن شرقي أصر على الخروج من مصر، وذلك لأسباب شخصية وليس مادية حسب ما ذكرت مصادر صحفية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى تحقيق فوزا مهما على نظيره المصري أمس بهدف دون رد سجله سيد نيمار ليقصي الفريق البورسعيدي من بطولة كأس مصر ويتأهل لنصف نهائي البطولة.