التخطي إلى المحتوى

كشف الأعلامي سيف زاهر، مفاجأة سارة بالنسبة لجمهور نادي الزمالك، حيث أكد أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي يرحب بالعودة مجددا إلى صفوف القلعة البيضاء من جديد، خلال الفترة المقبلة لتدعيم الصفوف لاستعادة بريقه من جديد خاصة وأنه كان من ضمن أهم العناصر الأساسية للفريق.

وأضاف زاهر، إن إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في تواصل مع بن شرقي من أجل معرفة موقفه من العودة إلى صفوف الفريق من جديد، مشيرا إلى أن اللاعب لا يمانع في العودة إلى الزمالك ومرحب بهذه الخطوة خاصة مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وكان اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، قد رحل عن صفوف نادي الزمالك قبل انطلاق الموسم الحالي لينضم إلى الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفارس الأبيض، وذلك بعدما طالب بخوض تجربة احتراف جديدة بعيدا عن الدوري المصري.

مفاجأة.. بن شرقي يرحب بالعودة إلى صفوف الزمالك
أشرف بن شرقي

وقال سيف زاهر أثناء تقديمهه لبرنامجه عبر قناة أون تايم سبورت: “هناك مفاجأة لجماهير الزمالك وهي أن أشرف بن شرقي يفكر حاليًا بجدية في العودة إلى الزمالك لكن لم يحدث تواصل بينه وبين مجلس إدارة القلعة البيضاء، وبن شرقي يعيش حالة حزن شديدة بعد رحيله عن صفوف الزمالك مما يدل على قيمة الفارس الأبيض الكبيرة وأن اللاعب الذي يرحل عن صفوفه يعاني”.

وأضاف زاهر خلال تصريحاته: “بن شرقي تحدث مع المقربين منه كاشفًا عن رغبته في العودة لصفوف الزمالك لأنه عاش فترات ازدهاره وتألقه مع الفارس الأبيض”.

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز في مباراة أول أمس السبت أمام نادي المصري البورسعيدي بهدف نظيف أحرزه اللاعب سيد عبد الله نيمار في دور الـ 8 من بطولة كأس مصر، ليصعد الفارس الأبيض إلى المربع الذهبي.