التخطي إلى المحتوى

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاهلي من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء بالتخلص من مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وبالاخص كونه غير قادر على حجز مكان اساسي له في التشكيلة التي تخوض منافسات الموسم الجاري المحلية منها وكذلك القارية.

كولر يطالب الخطيب بالتخلص من محمد المغربي

مفاجأة مدوية.. كولر يطالب الخطيب بالتخلص من " صخرة الأهلي "

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مصدر مقرب من مجلس الادارة قد اكد ان السويسري مارسيل كولر قد طالب برحيل محمد مغربي مدافع الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الافصاح عن اسمه ان كولر حرص على منح مجموعة من التعليمات الفنية للاعب الصاعد وبالاخص فيما يخص سرعة التصرف بالكرة بالإضافة إلى مجموعة من الامور الفردية الاخرى.

وأشار المصدر أن السبب الخاص بالتخلص من مغربي جاء بسبب عدم قدرته على منافسة مجموعة المدافعين المتواجدين أبرزهم ياسر ابراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي قبل عودة ايمن اشرف من الاصابة والعودة للتشكيل الاساسي وكذلك محمد عبد المنعم.

وفي حالة عدم وصول اللاعب للمستوى المنشود والمنتظر منه سيكون الرحيل هو القرار المناسب بالنسبة له وتجري الان عملية البحث عن الاندية الراغبة في الحصول على توقيعه للحصول على فرصة المشاركة أساسيًا قبل العودة من جديد لصفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

يُذكر أن النادي الاهلي قد نجح في حسم تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بالفوز على المقاولون العرب يوم امس الاحد بركلات الجزاء الترجيحية.