التخطي إلى المحتوى

يبحث مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي عن تدعيم الصفوف خلال الميركاتو الشتوي القادم الذي يصادف الاول من شهر يناير للعام القادم 2023 وبالاخص بناء على التوصيات الصادرة من المدير الفني السويسري مارسيل كولر الذي طالب الادارة بضرورة توفير كافة الصفقات لضمان المنافسة على جميع الالقاب الممكنة.

خطوة واحدة تفصل الاهلي عن ضم محمود حمادة نجم فاركو

بفرمان الخطيب.. الاهلي يهزم الزمالك ويحصل على توقيع " عازف الأوركسترا "

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن النادي الاهلي قد اقترب بشدة من الحصول على واحد من أبرز اللاعبين الناشطين في الدوري المصري والذي سبق له الانضمام للفراعنة خلال المسعكرين الاخيرين مع البرتغالي روي فيتوريا.

واكد مصدر خاص مقرب من مجلس الإدارة ان الكابتن محمود الخطيب رئيس لجنة الكرة والمشرف العام على ملف الصفقات قد بدأ بالفعل المفاوضات مع إدارة نادي فاركو للحصول على توقيع متوسط الميدان محمود حماده.

ويعد اللاعب واحد من أبرز نجوم الدوري المصري الذي حصل على اشادة من النقاد والمحللين لما يتوفر عليه من مقومات جعلته محط الانظار بل واقترب بشدة من الانضمام لنادي الزمالك قبل ان يدخل الاهلي على خط المفاوضات.

وابدى كولر اعجابة الشديد باللاعب الذي يسعى في ضمه وبالاخص بسبب كبر سن عمرو السولية الذي بات غير قادر على لعب 90 دقيقة كاملة بنفس المستوى.

ومن المُنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة توقيع اللاعب على عقود انضمامه لنادي الاهلي ليكون بذلك لاعب رسمي في صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم القادم