التخطي إلى المحتوى

هل ترغب في الحصول على 2 جنيه مقابل 1 دولار؟ بالتأكيد ستفعل ذلك، خاصة بعد أن نشر العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي صورًا لبسكويت يبلغ وزنه 2 رطل. لقد عثروا على بعض الدولارات في الداخل، الأمر الذي فاجأ الكثير من الناس وجعلهم يتساءلون عما إذا كانت هناك هدايا بالدولار حقًا داخل ملفات تعريف الارتباط هذه أم أنها خدعة. لذلك، سنخبرك المزيد عن هذا الاتجاه في مقالتنا.

فلوس كتير ودولارات في أكياس بسكويت ال2 جنيه يا ترى الكلام ده بجد!!

كسب دولارات في بسكويت ال2 جنيه

أدت الشعبية الأخيرة للبسكويت إلى تلقي بعض الأشخاص للهدايا عن طريق شرائها، يستفسر الجميع عن نوع البسكويت واسم الشركة المصنعة له، ومع ذلك، تم الكشف لاحقًا أن هذه كانت خدعة وأن البسكويت لا يحتوي على أي أموال. كانت الهدايا التي تم تلقيها لا تزيد عن خمسة أو عشرة جنيهات كحد أقصى. كانت هذه الحيلة ببساطة إحدى الطرق للترويج للمنتج.

كيف تتعامل مع الترويجات الكاذبة للمنتجات والسلع؟

مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وأدوات الإعلان المختلفة، يمكن لأي شخص مشاركة أي معلومات والحصول على الدعم من آلاف الأشخاص. لكن كن حذرًا حتى لا تتورط في مشاركة مثل هذا المحتوى، لأن هذه الموضوعات عادةً ما تروج لمنتج أو فكرة معينة. ربما لم يقم مالك المعلومات بالترويج لها في البداية ولكنه حصل على أموال مقابل القيام بذلك، لذلك، تأكد من دقة المعلومات قبل المصادقة عليها أو الدفع مقابلها.