التخطي إلى المحتوى

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن أن صاروخ ماديرا النجم كريستيانو قد وافق على العرض المالي الضخم الذي تقدم به نادي النصر السعودي من أجل الحصول على خدمات “الدون”، مشيرة إلى أنه الدون أجل مناقشة العروض بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022، إلا أن أعلن موفقته من داخل معسكر برازيل أوروبا.

غرض مالي ضخم مقابل انتقال الدون إلى النصر السعودي

وأوضحت صحيفة ديلي ميل نقلا عن صحيفة ماركا الإسبانية أن الدون وافق على العرض الضخم الذي تقدم به النصر السعودي والبالغ قيمته 172.9 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 781 مليون ريال، و200 مليون يورو على أن يستمر الدون مع النصر السعودي موسمين ونصف الموسم وهو ما يجعل اللاعب مستمرا في الدوري السعودي حتى الأربعين من العمر.

رونالد يوافق على الانتقال إلى الدوري السعودي

يأتي ذلك بعدما فسخ اللاعب البرتغالي عقده مع مانشستر يونايتد بعد التصريحات التي أدلى بها الدون في مقابلة تليفزيونية مع المذيع البريطاني بيرس مورجان، والتي اتهم فيها الدون المدير الفني للشياطين الحمر إريك تين هاج بالخيانة.

وأوضحت التقارير الصحفية أن الدون كريستيانو رونالدو أرجأ توقيع أي صفقات إلا بعد الانتهاء من مشوار بلاده في كأس العالم 2022، إلا أنها زعمت أن الدون كريستيانو رونالدو وافق على العرض المالي الذي يعد الأغلى في تاريخ الأندية الخليجية.

الهلال السعودي يفتح خطوط الاتصال مع كريستيانو

وسبق وأن رفض الدون كريستيانو رونالدو الانتقال إلى الدوري السعودي، وخاصة عندما فتح نادي الهلال السعودي خطوط الاتصال مع الدون إلا أن اللاعب رفض الانتقال مفضلا الاستمرار في مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وليعاود رونالدو ويبدي أبدى استعداده الآن للانتقال إلى الشرق الأوسط وبالتحديد الدوري السعودي، حيث يمتلك نادي النصري السعودي سيرة ذاتية جيدة وأنه حقق التتويج بالدوري السعودي لمدة 9 مرات والتي كان آخرها 2019.