التخطي إلى المحتوى

يضم فيديو أهداف مباريات اليوم الأربعاء الكثير من الأهداف الهامة التى حسمت صعود بعض المنتخبات إلي دور ثمن نهائي كأس العالم ولكن المفاجأة الصادمة للجماهير العربية كان خروج المنتخب السعودي على الرغم من تفوقه فى الجولة الأولي بثنائية نظيفة على المنتخب الأرجنتينى الذى صعد للدور القادم من البطولة الأهم فى العالم.

فيديو أهداف مباريات اليوم الأربعاء فى كأس العالم

بداية أهداف مباريات اليوم الأربعاء كانت من مباراة أستراليا والدنمارك حيث تمكن المنتخب الأسترالي من تسجيل هدف هام للغاية عن طريق اللاعب ماثيو ليكى فى الدقيقة 60 مما جعل يحسم بطاقة الصعود لدور ثمن نهائي كأس العالم على حساب المنتخب التونسي الذى حقق النقاط الثلاث الأولى له فى دور المجموعات على حساب منتخب فرنسا.

منتخب السعودية سقط فى الجولة الثالثة أمام المكسيك بثنائية مقابل هدف وحيد سجله نجم الهلال سالم الدوسري الذى سجل هدفين فى هذه النسخة من بطولة كأس العالم الأول كان أمام الأرجنتين والثاني أمام المكسيك ولكن أهداف الدوسري لم تعطى ممثل القارة الأسيوية بطاقة الصعود لدور المقبل بالأخص أن منتخب المكسيك ظهر بصورة مميزة للغاية وبالتحديد فى شوط اللقاء الثاني.

منتخب المكسيك تمكن من تسجيل هدفه الأول فى مباراة السعودية عن طريق اللاعب هنري مارتن فى الدقيقة السابعة والأربعين وأضاف الهدف الثاني اللاعب لويس شافيز فى الدقيقة الثانية والخمسين ولكن سالم الدوسري تمكن من تقليص الفارق فى الدقائق الأخيرة.

أهداف مباريات اليوم فى كأس العالم

مباراة الأرجنتين وبولندا كانت المواجهة الأهم فى جدول مباريات اليوم الأربعاء بالأخص أن التوقعات النظرية أكدت على دخول المنتخبين هذه المواجهة للبحث عن النقاط الثلاث وبالفعل تمكن المنتخب الأرجنتين من حسم اللقاء لصالحه بهدفين دون رد على الرغم من إضاعة ليونيل ميسي ضربة جزاء فى الدقيقة التاسعة والثلاثين.