التخطي إلى المحتوى

قد نري في حياتنا ان البعض قد يقوم بإستخدام القفل في الكثير من الأشياء و ذلك دائماً ما يكون للحفاظ علي الأشاء من السرقة او تأميناًعلي ممتلكات الشخص حيث ان القفل لا يستخدمه البعض في الحفاظ علي الأموال فقط بل يستخدمه البعض في الحفاظ علي اوراق مهمةو البعض الأخر يستخدمه في الإغلاق علي منزل او جراچ والخ.. وذلك ايضاً من اجل الحفاظ علي ممتلكات هذا الشخص اياً كانت هذهالأشياء ولاحظ البعض عن وجود ثقب وراء القفل ولكن لم يعرفه ما هو سر وحود هذا الثقب ومن خلال الأسطر القادمة سنقدم لكم معرفةاهمية هذا الثقب :

سبب وجود ثقب صغير في القفل
سبب وجود ثقب صغير في القفل

اهمية الثقب في الأقفال :

حيث ان هذا الثقب الصغير يعمل علي التسهيل لمياه الأمطار بالتسرب ويقوم ايضاً القفل بمنع الصدأ و التآكل من الداخل وذلك عند القيامبأستخدامه في الخارج .

يمكن ايضاً القيام بتشحيم هذا القفل وذلك عن طريق  هذه الفتحة ببعض قطرات زيت التشحيم وذلك اذا كان القفل قد تم استخدامه فتركمن الوقت وكان من الصعب فتحه وإغلاقه وذلك كله قد يحافظ علي جيداً علي صحة القفل لفترة زمنة طويلة.

اشياء ايضاً لا نعرفها و نجد ثقوب بها :

ونريد ان نلقي عليكم ايضاً المزيد من المعلومات :

حيث انه ايضاً من ضمن الأشياء الأخري التي قد تحتوي علي وجود قتحات. المساطر البلاستيكية حيث نري انه قد يكون من الممكن انيوجد بها فتحات علي كلا الجانبين وبالإضافة الي انه يتم استخدام الفتحات .

اي انه سوف يتم تعليق المسطرة منها وذلك اذا تم الشراء منها بكميات كبيرة للأغراض التجارية ويقوم بتعلقهم في المكتبة حتي يتم الطلب.

حيث ان الشقوق التي توجد علي المسطرة من الجانبين نقوم بأستخدامها في تعليق المسطرة وذلك بالإضافة الي فتح الأحذية لتهويةالقدمين..

كما ان الفتحات الصغيرة التي توجد علي حانبي الخذاء والتي تعرف تسمي ايضاً بأسم “convers” فكانت في البداية تستخدم فيتهوية القدمين وذلك يكون من اجل منع تراكم الجراثيم.