التخطي إلى المحتوى

من المعروف ان تطبيق الواتساب أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة علي مستوي العالم حيث يوفر لك التواصل مع الناس بطرق مختلفه منها الرسائل النصية والمقاطع الصوتية وإرسال الصور والملفات والفيديوهات وغيرها من الملفات بعيدا عن مستوي الامان التام الذي يوفره التطبيق عن طريق التشفير بين الطرفين الا ان هناك بعض الناس الذين يتعرضون للتجسس والاختراق في الواتساب دون علمهم ويتم التجسس عليهم وسرقة بيناتهم ومحادثاتهم ولكن في هذه المقاله سوف نذكر اهم العلامات التي تدل على ان الواتساب الخاص بك مخترق ويتم التجسس عليك وذالك خلال السطور التاليه.

"عشان مترجعش تقول ما اعرفش"..علامات تدل علي أن الواتس اب مخترق ويتم التجسس عليك..اصحي ليغفلوك!

 

كيف تعرف أن الواتساب الخاص بك مخترق

  1. واتساب ويب :واتساب ويب هي خاصيه موجوده في الواتساب ويوفرها لكي تتمكن من ربط الواتساب الهاتف بالواتساب على الكمبيوتر ولكن يجب دائما عليك ان تتاكد من ان الاجهزه المتصله بالهاتف هي التي قمت بتوصيلها ولا يوجد جهاز اخر غريب فزوجت جهاز اخر غريب فانك اذا قد تعرضت للاختراق وقم بتسجيل الخروج فورا من هذا الجهاز وقم بمسحه وتغيير كلمه المرور.
  2. اذا حدث بعض التغيرات على حسابك مثل تغيير الصوره او حذف بعض الرسائل او الرسائل بعد الرسائل التي لم تقم بكتابتها فهذه على ما تدل على ان الهاتف مخترق ويتم التجسس عليك.
  3. عند ملاحظتك ببطء في حركه التطبيق حيث تعد هذه مؤشر على ان هناك برامج تجسس مثبته بداخل الهاتف.