التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن فيديو أهداف مباريات اليوم الخميس بالأخص أن اليوم كان هناك الكثير من المواجهات التى وصلت إلي قمة الإثارة والمتعة فى الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم التى تعتبر من أبرز النسخ التى شهدت على مفاجأت غير متوقعة على الإطلاق فى ظل ظهور منتخبات القارة الأفريقية والأسيوية بصورة أكثر من رائعة على عكس منتخبات القارة الأوروبية.

أهداف مباريات اليوم الخميس

أول أهداف مباريات اليوم الخميس كانت من مباراة المغرب وكندا حيث سجل حكيم زياش هدف منتخب بلاده الأول فى الدقيقة الرابعة وأضاف يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الهدف الثاني فى الدقيقة الثالثة والعشرين بينما قلص منتخب كندا الفارق عن طريق تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة الأربعين.

مباراة كرواتيا وبلجيكا حسمها نتيجة التعادل السلبي وذلك تعتبر أيضا مفاجأة ولكن هذه المفاجأة جعلت كرواتيا وصيف النسخة الماضية تتمكن من التأهل بينما فشل منتخب بلجيكا أحد المرشحين وبقوة للمنافسة على البطولة فى التأهل لدور ثمن النهائي فى مفاجأة لم تكن متوقعة الإطلاق.

أهداف مباراة الخميس

مباراة إسبانيا واليابان كانت من أهم المباريات المنتظرة اليوم حيث تمكن منتخب إسبانيا من تسجيل هدف الأسبقية عن طريق ألفارو موراتا فى الدقيقة الحادية عشر ولكن منتخب اليابان قلص الفارق عن طريق ريتسو دوان فى الدقيقة الثامنة والأربعين وأضاف الهدف الثاني أوه تاناكا فى الدقيقة الحادية والخمسين.

مباراة ألمانيا وكوستاريكا لا تقل إثارة ومتعة عن مباراة اليابان وإسبانيا بالأخص أن المنتخب الكوستاريكي تمكن من مناطحة المنتخب الألمانى بتسجيل هدفين فى مرمي مانويل نوير ولكن بعد ذلك تمكن منتخب ألمانيا من تحقيق الأفضلية وحصد النقاط الثلاث من خلال هدفين كاي هافيرتز ونيكلاس فولكروغ.