التخطي إلى المحتوى

تستخدم قصافة الأظافر منذ فترة طويلة من الزمن في تقليم الأظافر والزوائد الجلدية الموجودة حول الأصابع فقط، ولكن لم يخطر ببالك في يوم من الأيام عن أهمية وجود الفتحات المختلفة والبروز المصنوعة في القصافة وكيفية استخدامها، ولكن ظهر مؤخرا طرق عديدة لاستخدام القصافات وكيفية الاستفادة من كل جزء موجود بها مما يوفر عليه أموال طائلة وعدم شراء أدوات كثيرة لإنجاز أعمالك ومهامك، وفيما يلي سوف نوضح لكم الاستخدامات المختلفة قصافة الاظافر والاستخدامات الحديثة لها.

ضاع عمرنا كله واحنا فاكرينها للقص وبس .. تعرف على اهم 7 استخدامات عبقرية لقصافة الاظافر مذهلة وغير قابلة للتوقعات .. هتنبهر من اللي طلعت بتعملو! 

الاستخدامات السحرية المختلفة القصافات الأظافر 

يمكن توفير العديد من الأموال الطائلة وعدم شراء اجهزة كثيرة وذلك من خلال معرفة الاستخدامات المتنوعة قصافة الاظافر ويأتي من أهم هذه الاستخدامات ما يلي:-

  • في البداية يتم استخدام الفتحة الموجودة في القصافة اثناء الخياطه والاعمال اليدويه وذلك لمنع فك بكرة الخيط المستمر أثناء العمل والخياطة وذلك من خلال وضع الخيط داخل فتحة القصافة مع مد الخيط من البكرة وتوصيل القصافة بجانب بكرة الخيط لمنعها من الفك المستمر.
  • إضافة إلى استخدامات اللسان الحديدي الموجود داخل القصافة حيث يمكن استخدام هذا اللسان كحامل لجهازك المحمول لضمان تثبيته في الوضع الرأسي أثناء المشاهدة.

باقي استخدامات القصافات

  • بالإضافة إلى استخدام اللسان كحامل للموبايل يمكن أيضاً إستخدامه في حالة عدم وجود مفك في المنزل وذلك في فك وربط المسامير الموجودة.
  • أما بالنسبة للجزء المنحني الموجود في القصافة فيمكن استخدامه في فتح زجاجات المشروبات الغازية و أغطية البرطمانات وذلك في حالة عدم توفر الأداة المستخدمة في ذلك.
  •  يمكن استخدامها كحاملأاعواد البخور.