التخطي إلى المحتوى

أعلن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن المدرب السويسري مارسيل كولر قد أكد بشكل رسمي موافقته على بيع هداف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما أصبح اللاعب لا يشارك بشكل كبير كأساسي مع الفريق ولم ينجح في أن يقدم نفسه بشكل جيد مع القلعة الحمراء منذ انضمامه للفريق قبل نحو موسمين من الآن.

الأهلي يوافق رسميًا على بيع هداف الفريق

أوضحت مصادر مطلعة في القلعة الحمراء، بأن نادي سموحه قد قدم عرض رسمي للحصول على توقيع اللاعب حسام حسن لاعب النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك مقابل مبلغ مالي قد يصل لنحو 12 مليون جنيه سيتم دفعها على أكثر من دفعة.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي قد أبدى موافقة مبدئية على بيع اللاعب لصفوف سموحه في الميركاتو الشتوي، وذلك بسبب العلاقات الكبيرة التي تربط بين سموحه والنادي الأهلي، ولهذا فمن المتوقع بأن يتم حسم الصفقة بعد نهاية مباريات شهر ديسمبر الجاري وفتح باب الانتقالات بشكل رسمي.

صفقات نارية في الأهلي

كشفت تقارير إعلامية بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد وعد المدرب السويسري، مارسيل كولر، بالحصول على خدمات 3 أو 4 لاعبين خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وهذا من أجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة وحصد البطولات والألقاب في السنوات المقبلة.

ومن بين أبرز الأسماء المرشحة للانتقال إلى نحو النادي الأهلي هو مروان عطية لاعب نادي الاتحاد السكندري، وهذا بجانب عودة كريم نيدفيد المعار لصفوف فيوتشر.

وبحسب مصادر قوية داخل النادي الأهلي، فإن الأيام المقبلة قد تشهد بداية حسم هذه الصفقات وخاصة مع بقاء أقل من 25 يوم على فتح سوق الانتقالات الشتوية بشكل رسمي داخل الدوري المصري مع انطلاق شهر يناير القادم.