التخطي إلى المحتوى

لقد انتشر استخدام الانترنت في حياتنا، وقد انتشر مع استخدام شبكة الإنترنت استخدام جهاز الراوتر الذي لا يمكن الاستغناء عنه في جميع منازلنا لأن أهميته تفوق جميع الأجهزة الإلكترونية، فالكثير من مستخدمي جهاز الراوتر في بعض الأوقات يشكو من ضعف إشارة الواي فاي خصوصاً من وتتطلب مهامهم اليومية وجود اتصال بالإنترنت، وليس مجرد اتصال فقط بل اتصال قوي وسريع حتى يستطيع العمل ببراعة، فالبعض منا يطرح تساؤلات عن طريقة كيفية تقوية شبكة الواي فاي، وفي هذا المقال سوف نطرح لكم طريقة حل هذا المشكلة خلال النقاط التالية.

 كيفية توصيل الانترنت الى جهاز الراوتر

الراوتر جهاز يصل الانترنت بباقي الأجهزة الأخرى مثل الهاتف أو جهاز الكمبيوتر او جهاز اللاب توب، وبدون اتصال جهاز الراوتر بالإنترنت لا يستطيع العمل، وخلال النقاط التالية سوف نوضح لكم كيفية توصيل الانترنت الى جهاز الراوتر:

  • اذا نظرنا الى جهاز الراوتر سوف نجد فتحة اسمها WAN يتم توصيل كابل خاص بالهاتف الأرضي من خلالها.
  • ثم يتم توصيل كابل الكهرباء في فتحة DC- IN
  • وبعد ذلك يكون الطرف الأول الخاص بالانترنت قد تم توصيله بجهاز الراوتر.

عايشين كل دا ومنعرفش ازاي!! .. طريقة سهلة تساعد على تقوية إشارة الواي فاي دون تكلفة وبكل سهولة .. خطوات بسيطة وهتحقق المراد

الخطوات التي يمكن اتباعها لتقوية إشارة الواي فاي

يمكن أن تظهر إلينا مشكلة ضعف شبكة الواي فاي من خلال حدوث عدة أسباب لجهاز الراوتر، وهذا ما جعل الكثير من مستخدمي جهاز الراوتر يطرحون تساؤلات عن كيفية تقوية إشارة الواي فاي، وهذا ما سوف نطرحه لكم في بعض الخطوات خلال النقاط الآتية:

  • يجب التأكد من وجود جهاز الراوتر في مكان يوجد به شبكة في المكان الذي يوضع به سواء في المنزل أو الشركات أو المحلات أو المدارس.
  • استخدام أجهزة الراوتر الحديثة تساعدنا في الحصول علي شبكة واي فاي سريعة.
  • قم بفصل جهاز الراوتر عند عدم الحاجة إليه، فتركه دائما مفتوح يقلل من سرعته واستهلاكه.