التخطي إلى المحتوى

القهوة تعتبر من ألذ وأفضل المشروبات الساخنة التي يحبها الكثير من الناس في جميع الدول العربية، وتتميز بالطرق العديدة في صنعها وتعمل على ضبط المزاج وتزيد التركيز والانتباه، فهناك العيد يعشقونها على الريق ودائما يشعرون أنهم بدون شرب فنجان القهوة يصبح يومهم سئ جدا، ولكن المعتاد عندهم بعد شرب القهوة يتم التخلص من التفل وقد تم اكتشاف الكثير من الاستخدامات المتعددة له والتي لا يعرفها اي شخص، ولكن سنشرح لكم طرق استخدامه مع زيت الزيتون لعلاج مشاكل البشرة.

طريقة تحضير ماسك تفل القهوة مع زيت الزيتون 

يعمل زيت الزيتون الي ترطيب البشرة ويجعلها نشره وناعمة ويعمل على تنقية البشرة لكي تكون خالية من أي بثور أو حبوب، ويمكن استخدام زيت الزيتون بشكل يومي حتى تكون البشرة خالية من أي بثور، ويمكن إضافة زيت الزيتون مع أي مكون طبيعي آخر مثل القهوة حيث تقوم بتنقية البشرة، وهنا نحتاج الي مقدار زيت زيتون مع كمية من تفل القهوة لعمل ماسك سحري للبشرة، ويتم وضع جميع المكونات في وعاء ونمزج المكونات ونفردها علي البشرة وبعدها نفرك بحركات دائرية واتركيه لعشر دقائق اشطفيه.

كل ال هيشوفك هيتجنن من جمالك!! .. وصفة سحرية بمكونات طبيعية من القهوة وزيت الزيتون ستلاحظين نتائج مبهرة .. مش هتصدقي ال هيحصل بجد

فوائد ماسك زيت الزيتون مع تفل القهوة للبشرة

تعمل القهوة علي تنقية البشرة وتضيف لها نعومة ونضارة لتصبح مشرقة، ويساعد شرب القهوة على حماية الجلد والتخلص من أي دهون موجودة، لكي تكون خالية من البثور كما أن القهوة غنية بمضادات الأكسدة التي تحافظ على الجلد وتخلصه من من اي دهون زائدة، ويمكن وضع زيت الزيتون مع الماسك لكي يعمل علي ترطيب البشرة وإضافة لمعان لها.