التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة مشاهدة أهداف مباراة البرتغال وسويسرا والتي كانت اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات دور الـ16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي كانت على ستاد لوسيل.

مباراة البرتغال وسويسرا

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت على واقع تقدم منتخب البرتغال بهدفين دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط منتخب البرتغال من أجل تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم واستحوذ على مجريات المباراة في ظل جلوس رونالدو على دكة البدلاء.

وفي الدقيقة السابعة عشر من المباراة سجل جونكالو راموس الهدف الأول لصالح منتخب البرتغال بعد تسديدة قوية في شباك حارس مرمي منتخب سويسرا يان سومر وبعدها اشتعلت المباراة من جديد وحاول منتخب سويسرا من تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل.

شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم قطر 2022

وفي الدقيقة الثالثة والثلاثين سجل لافيران بيبي الهدف الثاني لصالح منتخب البرتغال بعد ان تلقى كرة من برونو فيرنانديز ليضعها بالرأس بيبي في شباك منتخب سويسرا لينتهى الشوط الأول بتقدم منتخب البرتغال بهدفين دون رد.

وسجل أهداف المباراة كلاً من جونكالو راموس هاتريك في الدقائق 17 و51 و67 على الترتيب، بينما سجل باقي اهداف المواجهة كلاً من بيبي ورافائيل جوريرو وفائيل لياو في الدقائق 33 و55 و94 بينما سجل هدف منتخب سويسرا الوحيد اللاعب مانويل اكانجي نجم مانشستر سيتي في الدقيقة 58 ليحقق منتخب البرتغال فوز كبير على سويسرا بستة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة البرتغال وسويسرا

وجاءت اهداف مباراة البرتغال وسويسرا على النحو التالي: