التخطي إلى المحتوى

يعاني الكثير من الأشخاص عن ظهور علامات تقدم السن مبكرا كما يعانون أيضا من وجود ظاهرة التجاعيد حيث أنهم يبحثون عن طرق طبيعية لحل هذه المشكلة لذلك نقوم بتوفير طرق طبيعية لحل هذه المشكلة وهي أن نقوم بصناعة كريم الكولاجين في المنزل بمكونات طبيعية كما أن النتيجة مضمونة وليس لها أي تأثير سلبي على البشرة كما تعد هذه الطريقة سهلة وسريعة وغير مكلفة ماديا كما أن مكوناتها تتوفر في كل منزل. 

طريقة عمل كريم الكولاجين في المنزل 

يمكن عمل كريم الكولاجين في المنزل بطرق سهلة وهي أن نقوم بتحضير ثمرة من البطاطس ونقوم ببشرها إلى قطع صغيرة جدا ثم نقوم بإضافة ملعقتين كبار النشا مع إضافة كوب من الزبادي نقوم بضرب كل هذه المكونات في الخلاط حتى يصبح قوامها ناعم كريمي ثم نقوم بوضعها في إناء ونقوم بوضع قطرات من عصير الليمون قبل استخدامها ثم نقوم بوضع هذه المكونات على البشرة مباشرة وتترك حتى تجف على البشرة تماما لمدة 25 دقيقة لأكثر ثم نقوم بشطف الوجه بالماء الدافئ ثم قومي بملاحظة النتيجة. "حققي أحلامك حتى لو سنك فوق ال 70 سنة"... "طريقة عمل كريم الكولاجين في المنزل" جربيها ومش هتبطلي تعمليها!!!

فوائد وصفة كريم الكولاجين 

تعمل هذه الوصفة على ترطيب الجلد وتلطيفه كما تقلل من ظهور علامات تقدم السن وعلامات الشيخوخة كما أنها تقضي على تجاعيد البشرة نهائيا كما تستخدم هذه الوصفة في تفتيح المناطق الداكنة في الجسم وبالأخص المناطق الحساسة كما تعد هذه الوصفة من الوصفات التي تعالج البقع الداكنة الموجودة في البشرة تعد هذه الوصفة ذات مفعول سحري لحل هذه المشاكل.