التخطي إلى المحتوى

دائما ما تنشأ مشاكل وخلافات كثيرة بين الزوج والزوجة بسبب قلة الاهتمام ، لدرجة أنها تجعل الزوجات يشعرن بالإهانة من قبل أزواجهن، مما يحول الحياة بين الطرفين إلى سلسلة من المشاكل والصراعات التي لا تنتهي، تماما مثل البساطة طرق الاهتمام تحدث فرقًا كبيرًا في نفسية المرأة.. تأتي من زوجها ليطمئنها، فهذه الخطوة كافية لإسعادها طوال اليوم ومطمئنة لوجود شريك الحياة الذي يخافها ويخافها، و لأن الرجال الذين يفعلون ذلك هم لا يهتمون بأن زوجاتهم ليسوا أقلية، لدرجة أنه جعل العديد من زوجاتهم يصرخون طلبًا للمساعدة، نقدم لك اليوم عدة نصائح من خبيرة العلاقات مروة أحمد، يمكنها أن تجعلك صديقها يولي المزيد من الاهتمام لك.

توعية بوجود مشكلة

إذا كان زوجك من الرجال الذين يستمرون في إهمال زوجاته ، فغيري تعاملك معه حتى تشعري بوجود مشكلة تجبره على التغيير، ثم تعاملي معه بشكل رسمي حتى تشعري بمشكلة أكبر وتغيير في العلاقة مما سيدفعه للتغيير.

تجاهله من خلال عدم الرد على المكالمات الهاتفية في المرة الأولى، مما سيجعله يشعر أنك غير مهتم بالتواصل معه، وعندما يخبرك عن انزعاجه من هذا الأمر، أخبره أن إهماله المستمر لك جعلك تتكيف إلى فكرة عدم التركيز كثيرًا على الهاتف، فهذه الخطوة ستجعله يعيد النظر في التعامل معك.

عش حياتك

لا تجعل شريكك يشعر أن حياتك تعتمد عليه، حتى لو لم تتدفق حياتك حقًا إلا من خلاله، عندما يشعر أنه مركز الحياة بالنسبة لك، فإن إهماله سيتضاعف، لضمان وجوده من مشاعرك واعتمادك عليه طوال الوقت، حتى لو كان مهملاً.

لا تدع شريكك يشعر طوال الوقت بأنك تعيش في حالة حزن لإهماله تجاهك، فليس كل الرجال يخجلون من أنفسهم عندما يتسلل شعور الإحباط الذي زرعوه داخل زوجاتهم، لذلك اجعلهم يشعرون أنه كذلك هو الذي يفقد العلاقة وأنت تمارس حياتك بشكل طبيعي.