التخطي إلى المحتوى

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن إدارة بيراميدز تخطط لضم اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في نهاية الموسم والحصول على توقيعه بعد شهر يناير على غراب ما حدث مع الثنائي أحمد فتحي وشريف إكرامي لاعبي الأهلي منذ سنوات.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب حسين الشحات في نهاية الموسم الجاري وسيكون من حقه التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وقال شبانة خلال تصريحات عبر فضائية إي تي سي ببرنامجه بوكس تو بوكس، إن “هناك أحاديث من جانب وكلاء اللاعبين بشأن انتقال حسين الشحات لبيراميدز، والذين يريدون ضمه في صفقة انتقال حر على طريقة أحمد فتحي وشريف إكرامي، الأهلي يريد التجديد لبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم، ومن ثم إعارة أي لاعب لا يريده مارسيل كولر”.

وأضاف شبانة أن “بيراميدز لا يريد التفاوض مع الأهلي لضم أي لاعب، ولن يدخل في مفاوضات لضم حسين الشحات في يناير، ولكنهم يرغبون في ضمه مجانًا في الصيف المقبل”.

متعملش الدرس.. مفاجأة: بيراميدز يخطط لخطف نجم الأهلي مجانا على طريقة أحمد فتحي
حقيقة تفاوض بيراميدز مع حسين الشحات

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي سيحسم خلال الساعات ملف تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي خلال الموسم الجاري وسيكون من حقهم التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير، وهم حسين الشحات وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، وسط توقعات أن يوافق على تجديد عقود الرباعي مع الفريق وإعارة أي لاعب لا يحتاجه خلال الموسم الجاري.

على جانب آخر يلتقي اليوم الأربعاء الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره غزل المحلة في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة على استاد غزل المحلة.