التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مواجهات نارية فى ربع نهائي كأس العالم قطر، وذلك بعد إسدال الستار عن مباريات دور الـ16 واكتمال عقد المتأهلين، لتبدأ اولى صدمات دور الثمانية يوم الجمعة المقبل بمواجهة البرازيل وكرواتيا، وذلك فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد المدينة التعليمية.

مشوار البرازيل للتأهل إلى ربع النهائي 

استهل منتخب البرازيل مشوارة فى بطولة كأس العالم بالفوز على صربيا بثنائية، والجولة التانية فاز السامبا على سويسرا بهدف نظيف، وفى الجولة الثالثة، دخلها البرازيل وقد ضمن تأهله لثمن نهائي البطولة، وسيطر التعادل على مجريات المباراة التي جمعته بمنتخب الكاميرون حتى جاءت الضربة القاضية فى الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحقق الأسود فوزاً تاريخياً بهدف نظيف ولتستمر المتعة والإثارة حتى الدقائق الأخيرة.

وفى دور الـ16، حقق راقصو السامبا فوزاً كبيراً أمام كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف وحيد، ليتأهل البرازيل إلى ربع نهائي المونديال ويضرب موعدا مع كرواتيا.

بعد سنوات عجاف.. طريق البرازيل المحتمل لنهائي كأس العالم 2022 - بالمواعيد

طريق البرازيل المحتمل لنهائي كأس العالم 2022

فى حال فوز البرازيل على كرواتيا سيتأهل إلى نصف النهائي ليواجه الفائر من مواجهة الأرجنتين وهولندا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد لوسيل.

واذا ابتسم الحظ لراقصو السامبا وفاز فى نصف نهائى كأس العالم، يتأهل إلى النهائي ليواجه الفائر من لقاء (فرنسا وانجلترا) × (البرتغال والمغرب)، وذلك يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر الجاري فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد لوسيل.

بعد سنوات عجاف.. طريق البرازيل المحتمل لنهائي كأس العالم 2022 - بالمواعيد