التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الساحرة المستديرة والعالمية في كل مكان لمعرفة موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة لها في المواجهة المرتقبة لكلا المنتخبين خاصة ان الفائز سوف يتأهل إلى الدور نصف النهائي ومواجهة الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا على الجانب المقابل.

موعد مباراة البرازيل كرواتيا

ويأتي موعد مباراة منتخب البرازيل الأول لكرة القدم ضد كرواتيا يوم غد الجمعة الموافق التاسع من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي سوف تقام على ملعب استاد المدينة التعليمية.

وتنطلق فعاليات مباراة البرازيل وكرواتيا في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة وبتوقيت الغرب وجنوب إفريقيا، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، واخيرًا في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات وابو ظبي.

ويرغب كل منتخب في هذه المباراة من تحقيق الفوز والانتصار وتميل الكفة إلى منتخب البرازيل الذي اكتسح منتخب كوريا الجنوبية بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد في الدور الـ16 من المونديال، بينما تأهل منتخب كرواتيا بصعوبة بعد الفوز على اليابان بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، وتعتبر المباراة صعبة للجانب الكرواتي.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا

وتنقل مباراة البرازيل وكرواتيا عبر قناة بين سبورت ماكس 1 الناقل الوحيد لمباريات كأس العالم ويتولى التعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي على مجريات المباراة.