التخطي إلى المحتوى

اللبان الذكر كنز متواجد في كل منزل ولكن لا نعلم استخدامه المبهرة فإن تناول منقوع اللبان الذكر يفيد الجسم يخلصه من الالتهابات وبخاصه التهابات المفاصل كما ان يمكنك في صناعة كولاجين طبيعي للبشرة عن طريق اللبان الذكر ولكن هل سمعت عن استخدامه من قبل  لتجديد الروح في المنزل؟ و لطرد الحسد والطاقة السلبية؟ ربما عندما تسمع تلك الكلمات تعتقد انها خرافات لا أساس لها من الصحة ولكن في حقيقة الأمر لبان الذكر أثبت قدرة كبيرة في تجديد الطاقة داخل المملكة الخاصة بك خلال المقال التالي سوف نتعرف عن الأسباب التي تجعل منه سحراً خالصاً لتجديد الطاقة. 

 

فوائد حرق اللبان الذكر في المنزل

عندما يتم حرق بعض من حبات اللبان الذكر لتبخير المنزل لتلك الرائحه العطره الجميله فإنك تحصل على العديد من الاستفادات بداية أن رائحة اللبان الذكر تساعد على استرخاء الأعصاب وبالتالي تقضي على القلق و يساعدك على النوم بشكل افضل كما انها توسع الشعب الهوائيه مما يجعلك تتنفس بشكل اعمق وافضل ، وتقضي على البكتيريا والفيروسات والفطريات في الجو وعند استنشاقها فانها توسع الشعب الهوائية مما يشعرك بالراحة النفسية. 

"معجزة ربانية في البيوت المصرية" احرق 5 حبات من "اللبان الذكر" في المنزل وشاهد النتائج المدهشة.. مش هتبطل تعملها!!
حرق اللبان الذكر

هذا فضلا عن فوائد حرق اللبان الذكر عند تشغيل الرقيه الشرعيه وسوره البقره بشكل خاص فانك بذلك تطرد الحسد الطاقة السلبية بشكل جذري ويقضي على الأرق،  وعند الانتظام في تلك العادة بشكل أسبوعي سوف تلاحظ الفارق،  كما لا يمكننا ان ننسى قدرة رائحة اللبان الذكر على التخلص من الروائح النفاذة الاخري مثل رائحة السمك او غيرها من الروائح المزعجة.