التخطي إلى المحتوى

تستضيف قطر حالياً بطولة كأس العالم 2022، والذي يستمر حتي 18 ديسمبر المقبل، وتبدأ غدا الجمعة منافسات دور ربع النهائي بعد إكتمال عقد المتأهلين، حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم على أحر من الجمر مواجهات نارية حاسمة، والتي من أهمها مواجهة تجمع بين البرتغال والمغرب، خاصة أنها أول مرة تشهد صعود فريق عربي لدور الثمانية من المونديال.

مشوار المغرب للتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم

استهل منتخب المغرب مشواره في دور المجموعات بالتعادل مع كرواتيا، وفى الجولة الثانية فازت المغرب أمام بلجيكا بهدفين نظيفين، أما الجولة الثالثة حقق أسود الأطلس مفاجأة كبيرة بالفوز على كندا ليتأهل لدور الـ16 متصدرا للمجموعة بسبع نقاط، وخلفه كرواتيا بخمس نقاط.

وفى دور الـ16، إلتقى أسود الأطلس بمنتخب إسبانيا وسيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة والاشواط الإضافية، ليتم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية والتي نصفت المنتخب المغربي حيث فاز بثلاثية نظيفة، ليضرب موعداً مع البرتغال فى ربع النهائي وذلك يوم السبت المقبل فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

أسود الأطلس أمام إنجاز تاريخي.. طريق المغرب المحتمل لنهائي كأس العالم 2022 - بالمواعيد 

طريق المغرب المحتمل لنهائي كأس العالم

فى حال حدوث المفاجأة الكبرى للبطولة وفاز المغرب على البرتغال، يصعد لنصف نهائي كأس العالم ليواجه الفائر من لقاء فرنسا وانجلترا، وذلك يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب البيت.

إذا تمكن المغرب وتخطي نصف النهائي، يواجه فى النهائي الفائر من لقاء (الأرجنتين وهولندا) × (كرواتيا والبرازيل)، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18 ديسمبر المقبل فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد لوسيل.

أسود الأطلس أمام إنجاز تاريخي.. طريق المغرب المحتمل لنهائي كأس العالم 2022 - بالمواعيد