التخطي إلى المحتوى

أتحداك هتتصدم لمّا تعرف إستخداماته..فزر تشغيل الهاتف ليس لغلق الهاتف فقط كما نعلم ،فوظائفه ليست مقتصرة علي هذا فحسب ولكن له إستخدامات أخري لا أحد يعلم عنها شئ، فهو زر سحري متعدد الوظائف ويمكن الإستفادة منه في القيام بأشياء كثيرة للغاية، لذا فمن خلال هذا المقال سوف نوضح لحضراتكم الأسرار الموجودة  في هذا السر والمهام التي يمكن إعدادها من خلاله.

ده مطلعش للتشغيل وبس" تعرف على أهم استخدامات زر الباور في الهاتف...ده طلع ليه فوايد كتير - كورة في العارضةهو دا الزر السحرى فى تلفونك .. دلوقتى تعرف على اهميه زر تشغيل الهاتف طلع ليس لإغلاق الهاتف فقط كما تعتقد فهو يقوم بشئ مهم لأحد يعرفه .. هتشوف العجب !!

مهام يمكن الحصول عليها من خلال زر الباور

  1. نظراً لأنه زر الطاقة فمن خلال الضغط عليه يمكن إنهاء المكالمات التي تتم.
  2. كما أنه يقوم بتنشيط الفلاش عند فتح الكاميرا بمجرد الضغط ضغطة واحدة على زر الطاقة سوف يقوم بتشغيل لك الفلاش.
  3. يمكن تشغيل الوضع الآمن عن طريق زر الباور في بعض هواتف وأجهزة أندرويد من خلال فقط النقر مطولًا على زر الباور، ثم بعد ذلك النقر مطولًا أيضًا على خيار “إيقاف التشغيل” الذي يظهر على الشاشة.

الإستخدامات التقليدية لزر الطاقة في الهاتف

  1. إيقاف الهاتف بشكل إجباري وذلك من خلال النقر مطولًا على زر الباور ! نعم، انقر مطولًا على زر الباور، ثم بعد ذلك أختر إيقاف أو إعادة تشغيل.
  2. العديد من الهواتف تقوم بإلتقاط لقطة الشاشة من خلال استخدام زر الطاقة وزر رفع الصوت مع بعضهم البعض ومن ثم ينتج لك لقطة شاشة تبين لك ما هو مفتوح امامك على شاشة الهاتف
  3. عمل قفل الهاتف بدون إغلاقه تماماً.