التخطي إلى المحتوى

هقلكوا علي سر من أسرار الكوافير وربنا يسامحني…مع قرب إحتفالات رأس السنة الميلادية، فإن الكثير من الفتيات يرغبن بالحصول علي وصفة طبيعية تجعل الشعر ناعماً وملمسه كالحرير، ولأجل الإحتفال بإطلالة مثالية لهذه المناسبة الرائعة، فالشعر الناعم الطويل الصحي هو حلم كل فتاة كي تكون متميزة عن غيرها وأكثر أنوثة، لذا فمن خلال هذا المقال سوف نعرض علي حضراتكم وصفة طبيعية رائعة للحصول علي شعر ناعم كالحرير.

معجزة بذور الكتان للحصول على شعر ناعم كالحرير بأسرار الكوافير ويدوم طول العمر

وصفة بذور الكتان للحصول عل  شعر ناعم كالحرير

تعاني معظم السيدات والفتيات من صعوبة نمو الشعر وهذا مايجعلهم يبحثون عن العلاجات الفعّالة التي تساعدهم في عملية نو الشعر بسرعة، ولإرتفاع أسعار العديد من العلاجات القوية والفعّالة في الأسواق نجد الكثير منهن يبحثن عن أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد علي نمو الشعر بأمان تام، وقد إستطاعت وصفة بذور الكتان أن تمنح الشعر الطول والملمس الذي تبحث عنه كل فتاة، ولهذا يمكنك الحصول علي تلك الوصفة من خلال السطور التالية.

طريقة تحضير وإستخدام وصفة بذور الكتان لشعر ناعم كالحرير

  1. يمكنك إستخدام وصفة بذور الكتان وذلك عن طريق إضافة بذور الكتان إلي مقدار من الماء ثم قومي برفعهم علي النار حتي الغليان.
  2. ثم قومي بتركها جانباً حتي تبرد.
  3. ثم قومي بتصفيته عن طريق إستخدام قطعة نظيفة من القماش ثم قومي بعصره جيداً حتي تحصلين علي هلام بذور الكتان.
  4. قومي بإضافة له ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم قومي بتوزيعه علي الشعر بالكامل واتركيه لمدة ساعة ثم إغسليه بالماء والشامبو.