التخطي إلى المحتوى

سوف تتعرف من خلال هذا الموضوع وظائف الأزرار التي تتواجد في جانب هاتفك، حيث أن هذه الأزرار التي تستخدم في الكثير من الأغراض المختلفة، وهذه الأعراض التي اكتشفها بعض الأشخاص والبعض الآخر يريدون أن يتعرفوا على هذه الأغراض، فقد يتوفر الكثير من الاستخدامات المتنوعة لهذا الزر ولكن لا يعرف أحد أهمية هذه الاستخدامات، فسوف نتعرف معكم في السطور القادمة عن استخدامات زر الهاتف الذي لا يستخدم فقط في تشغيل وإغلاق الهاتف فقط.

ما هي استخدامات زر التشغيل في هاتفك

تكثر الاستخدامات الذي يريد أي شخص التعرف عليها، فهذه الاستخدامات الذي يستفيد منها الجميع، وهي التي تتمثل في التالي.

  • إذا قاموا أحد الأشخاص بالاتصال بك على هاتفك المحمول وانت لا تريد الرد في هذا الوقت يمكنك اغلاق المكالمة من خلال الضغط على زر تشغيل وإغلاق الهاتف، وإذا يمكنك أن تقوم بإغلاق وتعليق رنين الهاتف يمكن الضغط على الزر المتحكم في الصوت.

  • في وقت الانتقال إلى الكاميرا وتريد أن تضوي المكان لكي تأخذ صورة مميزة يمكن الضغط على زر الكنترول وسوف يتم تشغيل الفلاش.

  • لكي تحمي هاتفك المحمول يمكنك الضغط على زر الكنترول لكي تقوم بتشغيل نظام الأمان لديك.

طريقة تشغيل وإغلاق هاتفك دون اللجوء إلى زر الكنترول

إذا كان زر الكنترول يتواجد به عطل أو أي شيء آخر يمنع في فتح وغلق الهاتف، سوف نوضح لكم طريقة ممتازة لتشغيل وإغلاق الهاتف بدون ذلك الزر، وذلك من خلال التوجه إلى إعدادات الهاتف، وتقوم بإنشاء بصمة بأصابعك أو يمكنك تفعيل نظام الغلق والتشغيل ببصمة الوجه.