التخطي إلى المحتوى

الهواتف المحموله من الأشياء التي باتت لا يمكن الاستغناء عنها لدى الأجيال الحديثه التي اعتادت على امتلاك هذه الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو الهواتف القديمه التي لا زالت توجد لدى الكثير من الأشخاص حتى اليوم ويبقى الأمر الهام المشترك بين جميع الأنواع التي طرحت وتطرح داخل الأسواق هي القيام بشحن الهاتف والتي يرتكب خلالها الكثيرين الأخطاء التي تؤدي إلى تدمير الهاتف والبطاريه بالكامل وبسرعه كبيره.

"اوعى تعمل كدة في تليفونك".. أخطاء كارثية عند القيام بشحن "الهاتف" تؤدي إلى تدميره وتلف البطارية والهاتف بسرعة الصاروخ !!!!!

أخطاء عند القيام بشحن الهاتف تؤدي إلى تدمير البطاريه بسرعه

يقوم الكثير من الاشخاص ببعض الاخطاء عند شحن الهاتف منها ترك الهاتف على الشاحن حتى يكتمل الشحن بنسبه 100% وهو الامر الخاطئ الذي حذر منه الكثير من المختصين ولذلك يجب ان يكون الحد الاقصى لشحن الهاتف ان يصل بنسبه 90% حيث يؤدي هذا الامر الى تلف البطاريه سريعا.

أيضا من الأخطاء التي يقوم بها الكثيرين عند القيام بشحن الهاتف،واستخدامه في الألعاب الأمر الذي يؤدي إلى إرتفاع درجه حراره الهاتف بصوره ملحوظه،وهو ما يؤثر بالسلب على الهاتف وأيضا البطاريه ولذلك يجب عدم القيام بهذا الأمر وترك الهاتف حتى يتم الإنتهاء من الشحن.

يؤدي ترك الهاتف إلى إكتمال الشحن بنسبه 100% إلى ارتفاع درجه حراره البطاريه وسرعان ما يحتاج الشخص إلى القيام بتغيير بطاريه الهاتف في حاله كانت قابله للازاله، وأما البطاريات الأخرى غير قابله للازاله والمصنوع من ماده الليثيوم فإن هذا التصرف يؤدي إلى إرتفاع درجه حراره الهاتف بصوره كبيره هو ما يجعله يتعرض للتلف سريعا.