التخطي إلى المحتوى

بعد النجاح الساحق لمسلسل قيامة ارطغرل والإبداع الذي فاق كل الخيال في تصوير تلك الفترة التاريخية من التاريخ العثماني وتاريخ التركمان، ينتظر الكثير من متابعي المسلسل استكمال باقي أحداث قيامة عثمان، والذي يقوم بتجسيد دور عثمان فيه الفنان التركي المعروف بوراك اوزجفيت، والذي أعلن فيه تصريح له أن المسلسل مختلف وأنه يقوم بدور مختلف يساعد الناس على إدراك الفترة الخاصة بتأسيس الدولة العثمانية، نتابع معكم لمشاهدة اعلان مسلسل عثمان الحلقة 28 الموسم الثاني والتعرف على كافة تفاصيل المسلسل وموعد المسلسل.

اعلان مسلسل عثمان الحلقة 28 الموسم الثاني

في المسلسل يعتبر عثمان هو أصغر أبناء أرطغرل، والذي كان قد بدأ في تفس الطريق الذي كان يسير فيه أرطغرل، وهو الحفاظ على الدولة العثمانية، وكان على عثمان أن يقوم بتأسيس الدولة على قيم وثوابت، تستطيع بعدها الدولة الوقوف صامدة .

وكانت واحدة من أهم القيم هي العدل، وكان على عثمان أن يواجه عدد كبير من الأخطار المحاطة بالدولة، حيث أن المخاوف كانت تزداد يوما بعد يوم، بسبب الروم والفرس من جهة، والمغول والتتار من جهة، والصليبيين من جهة أخرى.

موعد مسلسل عثمان الحلقة 28 الموسم الثاني

ينتظر متابعي المسلسل الموسم الثاني من مسلسل قيامة عثمان، بعدما تم انتهى الموسم الأول في الحلقة الثامنة والعشرون، والمسلسل سوف يتم البدء في عرض الموسم الثاني منه في شهر سبتمبر الحالي.

وسوف يتم عرضه على عدد من القنوات الفضائية، مثل قناة فور شباب وقناة اليرموك وقناة atv التركية، كما أنه من المحتمل أن يتم عرض المسلسل على المواقع الإلكترونية أيضًا.