التخطي إلى المحتوى

من منا لا يعشق الأناقة فجميعنا نحب أن نخرج بملابس أنيقة نظيفة مكوية، ومن أجل كل هذه الأمور أصبحت المكواه شئ أساسي لا غنى عنه في كل منزل، يوجد بعض الأشخاص الذين لا يستطيعون السفر بدون مكواه، ومن الجدير بالذكر أن نقول أنه يوجد بعض الفئات الذين لا يستطيعون الحصول على مكواة كهربائية في المنزل وآخرين لا يستطيعون السفر ومعهم المكواة ويبحثون عن طرق لكي تكون ملابسهم غير مجعدة ويكون شكلها أنيق ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة من الطرق التي تساعدكم في فرد الملابس بدون استخدام المكواة .

 

بدائل فرد الملابس بدون استخدام المكواة

 

إذا كنتي في المنزل وحدث عطل في المكواة الكهربائية إليكي بعض البدائل التي يمكنك استخدامها في فرد الملابس :

  • من الممكن استخدام مكواة الشعر التي تم صنعها من السيراميك في فرد الملابس كل ما عليكي هو أن تقومي بتعليق الملابس بشكل عمودي و تقومين بتسخين المكواة واستخدامها على الملابس بنفس طريقة استخدامها على الشعر.
  • من الممكن أيضا استخدام المقلاة الموجود في المطبخ في فرد الملابس وذلك عن طريق إحضار مقلاة نظيفة تماما ونملأها بالماء ونقوم بوضع المقلاة على النار حتى يتم غليان الماء نقوم بوضع الماء في الحوض ونستخدم المقلاة في فرد الملابس بنفس طريقة استخدام المكواة الكهربائية سوف تلاحظين اختفاء التجاعيد.

 

طرق أخرى تساعدك في فرد الملابس بدون مكواة

 

إذا كنت مسافر ولا تمتلك مكواة كهربائية يمكنك القيام بالطرق التالية التي تساعدك في فرد الملابس والظهور بشكل أنيق أمام الناس :

  • تستطيع أن تستغل وقت استحمامك بالماء الساخن وتقوم بتعليق الملابس التي تريد الخروج بها في الحمام في مكان بعيد عن الماء، بعد الانتهاء من الاستحمام ستلاحظ أن الملابس أصبحت مفرودة بسبب بخار الماء الذي يوجد في الحمام.
  • قم بإحضار بخاخة بها ماء ورشها على الملابس التي تريد الخروج بها وفرك المنطقة المجعدة وتعليقها بشكل عمودي بعد مرور دقيقتين سوف تلاحظ فرد الملابس.
  • من الممكن أيضا استخدام منشفة الوجه المرطبة ولف القميص فيها ووضعها في مجفف الغسالة لمدة ١٥ دقيقة وعند إخراجها ستلاحظ اختفاء التجاعيد.