التخطي إلى المحتوى

أخيرًا وجدناها .. إنه رقم سري يفتح بعض شبكات Wi-Fi بطريقة ذكية جدًا وبطريقة مضمونة 100٪ .. يمكنك القيام بذلك بشروطك الخاصة ، يمكنك فتح الشبكة. اليوم ، يلعب الإنترنت دورًا أساسيًا دور في بناء العقول والأفكار وتحفيز الناس على القيام ببعض الأعمال. لقد أصبح الإنترنت عدوًا وصديقًا للإنسان ، وحدثت زيادة في عمليات البحث في هذا الاتجاه حول كيفية الوصول إلى الإنترنت إذا نسيت كلمة مرور الشبكة. تجد أنه من السهل فتح جميع شبكات الواي فاي بدون استخدام أي برامج أو تطبيقات

ازاي عايشين ومنعرفش ؟؟..رقم سري واحد يفتح جميع شبكات الوايفاي مجانا بطريقه عبقريه..عيش علي النت براحتك

رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي

لهذه الاجهزة فقط لفتح أي شبكة Wi-Fi والوصول إلى الإنترنت ، اتبع بعض الخطوات البسيطة. لا توجد برامج مطلوبة. اتبع هذه الخطوات: أدخل الإعدادات الخاصة بك. انقر فوق شبكة Wi-Fi التي تريد معرفة كلمة المرور الخاصة بها. قم بتسجيل الدخول إلى صفحة تكوين جهاز التوجيه باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الصحيحين. يتم إدخال هذا العنوان في شريط العنوان لصفحة الويب وهو 192.168.1.1. قم بتسجيل اسم مستخدم وكلمة مرور يحتوي كل منهما على كلمة admin واضغط على زر تسجيل الدخول. حدد رمز الشبكة وحدد Wlan من هناك. بعد ذلك ، اضغط على الأمان لتظهر كلمة المرور أمامك.

 

كيفية فتح شبكة Wi-Fi

لفتح شبكة Wi-Fi إذا فقدت كلمة مرورك أو نسيتها ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية: انتقل إلى إعدادات الهاتف وحدد إعدادات Wi-Fi. انقر فوق اسم شبكة Wi-Fi الخاصة بك. افتح الكاميرا من هاتفك وتأكد من رؤية رمز الاستجابة السريعة أمامك ، وستظهر كلمة مرور Wi-Fi تلقائيًا.