التخطي إلى المحتوى

عندما تفكر بتشغيل ريموت أى جهاز كالتلفزيون أو التكييف أو حتى المروحة فبالتأكيد ستفكر أولا بوضع حجارة بطارية بداخله لاعتقادك بأنها الطريقة الوحيدة لتشغيل الريموت، إلا أنك عزيزى القارئ سوف تندهش بالعلم أنه بإمكانك تشغيل الريموت بدون حجارة بعد الآن، فهل تصدق بإمكانية ذلك؟ يجب عليك التصديق الآن لأننا سوف نطلعك فى هذا المقال على طريقة مذهلة وعملية لتشغيل أى ريموت كنترول بدون حجارة وبحيلة بسيطة لم تكن لتخطر لك على بال أبدا فتابع معنا المقال لتعلم المزيد.

زمن العضعضة انتهى خلاص .. بحيلة عبقرية بسيطة سوف تتمكن من تشغيل أي ريموت كنترول بدون حجارة بطارية نهائيا .. " فكرة بنت جنية هتبهرك "

طريقة تشغيل الريموت بدون حجارة بطارية

لا أريد أن أصدمك ولكن مكون واحد متوفر فى مطبخ منزلك سيغنيك عن شراء أحجار للريموت إلى الأبد، وهذا المكون الجهنمى هو ورق الألومنيوم، وبإمكانك استبدال احجار البطارية به من خلال اتباع الخطوات التالية: قم بتجهيز قطعة من الألومنيوم فى نفس حجم البطارية، ضع ورق الألومنيوم فى إحدى المكانين المخصصين للبطارية، وتأتى الخطوة الأخيرة بوضع البطارية فى المكان الآخر وقم بعدها بتجربة تشغيل الريموت لتجده يعمل بطريقة فعالة وآمنة تماما، ستتمنى بعدها لو أنك عرفت تلك الطريقة منذ زمن لتوفر عليك الكثير.

زمن العضعضة انتهى خلاص .. بحيلة عبقرية بسيطة سوف تتمكن من تشغيل أي ريموت كنترول بدون حجارة بطارية نهائيا .. " فكرة بنت جنية هتبهرك "

الإستغناء عن البطارية فى أى ريموت

تلك الطريقة سوف تضمن لك الكثير من المزايا، والتى يعد من أهمها التخلص من مشاكل العمر الإفتراضى لحجارة البطارية والحاجة الى تغييرها كل فترة، وهو ما سيوفر عليك ثمن شراءها أيضا ويجعلك تتحكم بالريموت بسهولة وبدون قيود.

وبالرغم من أن أحجار البطارية واحدة من أكثر الأدوات الضرورية المتواجدة فى كل منزل وتتعدد إستخداماتها لمختلف الأجهزة والأدوات، إلا أنه ومع ارتفاع الأسعار المتزايد فبإمكان من يريد الإستغناء عنها تماما بإتباع الخطوات السابقة واستبدالها بطريقة ورق الألومنيوم التى تعد أوفر وأسهل وتضمن المزيد من الراحة لمن يستخدمها.