التخطي إلى المحتوى

قدمت العروس عملاً أذهل الجميع ، بمن فيهم زوجها ، خلال حفل الزفاف دون الشعور بالخجل ، وعبر الجميع عن استيائه وكراهيته لما فعلته ، بحسب عدد من مقاطع الفيديو التي انتشرت على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد هذا اليوم ، أصبح الفيديو فيروسيًا ، حيث حصد ملايين المشاهدات والتعليقات اللاذعة. في الفقرات التالية سوف نشرح ما يجري وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول هذا الأمر تابعونا للمزيد من التفاصيل.

عروس تفاجئ الجميع في حفل الزفاف

وفقًا لآخرين ، شوهدت العروس البرية وهي تقص شعرها أمام المرآة بينما يسمعها الجميع في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع. كما ظهرت وهي ترتدي فستانًا أبيض وتصدر أوامر لمصفف الشعر بتقطيع شعرها بالكامل أمام الضيوف لقد أذهلت الكثير من الناس بما فعلته، وبعد أن انتهت، أخبرت الجميع أنها فعلت ذلك للتو لإظهار الوحدة مع مرضى السرطان.

تأثر المتابعين

تأثر الجميع بما قالته، وبمجرد أن فهموا السبب، بدأوا جميعًا في البكاء علق العديد من متابعيها على الفيديو، بعضها كان سلبيًا وبعضها إيجابي، لكن الغالبية وصفوا كيف عانى أحد أصدقائهم أو أفراد عائلاتهم من هذا المرض اللعنة ، كم من الناس قد أعطوا هؤلاء الأطفال المحتاجين شعرهم.