التخطي إلى المحتوى

تعرض الموسيقار القدير حلمي بكر إلى وعكة صحية كبيرة نقل على إثرها إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات الخاصة من أجل تلقي العلاج، بعد أن عانى خلال الساعات الماضية من مشكلات فى الكلى وارتفاع في سكر الدم، وزيادة المياه بالجسم والقدمين، وذلك حسب ما أكد الدكتور عاطف إمام عميد معهد الموسيقى العربية الأسبق.

وكان الدكتور عاطف إمام، عميد معهد الموسيقى العربية الأسبق، كشف قبل ساعات قليلة فى منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” عن صورة للموسيقار الكبير حلمي بكر من داخل إحدى المستشفيات، أرفقها بتعليق: ربنا يشفيه ويعافيه الموسيقار الكبير الأستاذ حلمي بكر، وشكرًا للأستاذ الدكتور محمد عساسة استشاري القلب والأوعية الدموية”.

عاجل.. تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر بعد نقله إلى العناية المركزة
حلمي بكر فى المستشفى

ومن ناحيته أعلن الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة، تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار الكبير حلمي بكر بعد نقله إلى إحدى المستشفيات إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة، مؤكدًا أن الموسيقار الكبير يعاني من ارتفاع في سكر الدم ومشكلات أخرى فى الكلى، وحاليًا الفريق الطبي أكد أن الحالة مستقرة ويتماثل للشفاء.

وبعد استقرار حالته وفى أول حديث صحفى له، أكد الموسيقار الكبير حلمي بكر أنه تعرض لوعكة صحية شديدة فجر اليوم ونقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات، موضحًا أنه يعاني من مياه زائدة على الرئة وهو ما كان لها الأثر الأكبر على تدهور حالته الصحية بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

وأضاف “بكر” خلال تصريحات صحفية، أن حالته الصحية حاليًا في تحسن وسوف يغادر المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة، لافتًا إلى أن أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة المطرب مصطفى كامل، وقفوا إلى جانبه منذ اللحظة الأولى لدخوله المستشفى، وقاموا بعمل اللازم فضلًا عن الدعم والمساندة الكبيرة الذى تلاقها من المطربين والفنانين.